للسنة الثالثة على التوالي وبمناسبة شهر رمضان الفضيل دعت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة عكا الى افطار جماعي مشترك للوسطين العربي واليهودي والذي ضم كل من طلاب وطاقم الوحدة، وقد شارك في الافطار وفد من مصنع شتراوس للأغذية أحيهود الذي يعتبر شريكاً للوحدة بدعمه للمسيرة التربوية القائمة في الوحدة لسنوات عديدة.
وقد تضمنت الأمسية فعاليات معلوماتية اسلامية وتاريخية نظمها الأستاذ الحائز على جائزة المربي الممتاز من وزارة التربية والتعليم – الفرع الشمالي السنة الماضية الاستاذ المربي يوسف كيال، كما وشارك بتنظيم الأمسية كل من المعلمات ميري دعيم خوري والمعلمة سماح بدران.
وقد ساد الافطار الجماعي جو من الاخوّة والمحبة وبدت البهجه والسرور على وجوه جميع الحاضرين.
وحدة النهوض بأبناء الشبيبة عكا وطاقم عامليها ومعلميها يتمنون لجميع أهالي عكا رمضانا كريما والجميع بالف خير وسلامة، اعاده الله عليكم باليمن والبركة.























