شخصيات عكية تتجند لإنجاح مهرجان مسرحيد


“تفانين”- من أسامة مصري-

بمبادرة من الفنان خالد أبو علي- عضو إدارة مهرجان “مسرحيد- 2011″، عقد في قاعة مركز المسرح في عكا القديمة، اجتماع حضره العديد من الشخصيات العكية الفاعلة في المجتمع العكي، من أجل التجند لإنجاح مهرجان مسرحيد الذي سيفتتح أبوابه يوم 26/7 ويستمر حتى 28/7/2011.
وفي حديث مع أبي علي، قال: هذا الاجتماع هو الأول من نوعه، وقد جاء الوقت بعد (10) سنوات من انعقاد المهرجان بشكل متتالي في هذه المدينة أن يأخذ أهلها المبادرة والدور الفعال في هذا المهرجان، حتى يشعر الجميع بأنه مهرجانهم والمشتركين فيه هم ضيوفهم.
وأضاف أبو علي: لقد طرحت من قبل المجتمعين العديد من الاقتراحات المشجعة، مثل تجنيد الجمهور العكي لمشاهدة فعاليات المهرجان وأخذ البعض على عاتقه بيع العديد من التذاكر بأسعار خاصة، كما طرح البعض أسماء جمعيات ومؤسسات عكية أخرى والتوجه إليها للمشاركة في هذه المبادرة.
وعلق أبو علي: هناك بعض الاقتراحات الأخرى التي سنعمل عليها في الأيام المقبلة بعد تجنيد شخصيات أخرى لهذه المبادرة، ومنها استقبال وفود من خارج عكا وإقامة جولة سياحية في البلدة التاريخية قبل مشاهدة العروض، وأن يكون الأهالي هم المرشدون في هذه الجولات.







اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار