رهط… إصابة شاب بجروح متوسطة إثر تعرضه لإطلاق نار

صوره من مكان اطلاق النار

أصيب شاب (30 عامًا) بجروح متوسطة إثر تعرضه لإطلاق نار في رهط. أصيب بعد ظهر اليوم، الخميس، شاب ثلاثيني في مدينة رهط بجراح متوسطة، إثر تعرضه لإطلاق نار بالقرب من مصنع “سودا ستريم” فس المنطقة الصناعية المشتركة “عيدان هنيغف”.

وتأتي الجريمة قبل ساعات من زيارة ما يسمى وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير، المقررة الساعة 15:00 وتشمل جولة في المدينة وبعدها “جلسة عمل” في محطة الشرطة.

وسيقَم بن غفير بزيارة لمحطة شرطة العياروت-البلدات على إثر جريمة القتل في تل السبع، الذي راح ضحيتها الشاب أدهم موسى أبوعصا (26 عاما) أمس الأربعاء، فيما أصيب الشاب نادر مصلح أبو عصا (25 عامًا) بجراح بالغة الخطورة، حيث أجريت له عمليتان جراحيتان بمستشفى سوروكا وهو يرقد بقسم العلاج المكثف بمستشفى سوروكا بئر السبع.

وعمم اليوم الإضراب الشامل كافة مؤسسات بلدة تل السبع، بما فيها المدارس والمجلس المحلي والمركز الحماهيري، على خلفية الجريمة.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 13:19 بلاغًا حول حادثة عنف وقعت في رهط، الطواقم الطبية وصلت للمكان وقدّمت الاسعافات الأولية لشاب (30 عامًا) وصفت حالته بالمتوسطة، وأحيل بعدها إلى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج”. حسب البيان

وحسب بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: “بدأ أفراد الشرطة في التحقيق بملابسات حادثة إطلاق نار في رهط، أصيب على إثرها شاب (30 عامًا) بجروح متوسطة، إذ تعمل على البحث من تحديد مكان المشتبه”. وفقا للبيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار