أقراص دنسيتي برُزمة جديدة مُحسّنة

أقراص دنسيتي برُزمة جديدة مُحسّنة

تحديث وزن كل قرص وزيادته من 200 مغ الى 250 مغ دون تغيير السعر

 

أتمت شركة أمورفيكال، الشركة البيو-تكنولوجية الطلائعية الاسرائيلية، التي تُعنى بتطوير أدوية ومستحضرات ثورية لعلاج والوقاية من أمراض العظام الأيضية والالتهابات في البشر بواسطة طفرة تكنولوجية للكالسيوم غير المُتَبَلِّر، عملية إعادة وسم سلسلة جديدة من مُنتجات ومستحضرات أمورفيكيور (AMORpHICURE)، بحيث حتلنت وحسّنت رُزمة المُنتج الرئيسي من هذه السلسلة – دنسيتي (DENCITY).

 

تم تصميم رُزمة “دنسيتي” الجديدة بموجب وسم كافة مُنتجات السلسلة أمورفيكيور وبالتالي تم تحسين المُنتج نفسه، اذ زاد وزن كل قرص من 200 مغ إلى 250 مغ  (زيادة وزن 25%) – دون تغيير السعر.

 

أقراص دنسيتي، تُعتبر طلائعية في مجال نقص الكالسيوم وعلاج هشاشة العظام. تقوّي دنسيتي العظام، العضلات وتمنع الكسور. تُمتص دنسيتي في الجسم بدرجة حتى 4,6 مرات أكثر، وقابلية انحلالية (الانحلال بالماء) أكثر بـ120 مرة من مكملات الغذاء الأخرى المعتمدة على الكالسيوم.

تثبت الأبحاث أن الكالسيوم يقويّ جهاز المناعة أيضًا.

هشاشة العظام –

شركة أمورفيكال، هي الشركة الوحيدة بالعالم التي بدأت تتعامل مع هشاشة العظام كالتهاب. بموجب ذلك، طوّرت الشركة تقنية طلائعية تعتمد على كربونات الكالسيوم غير المُتَبَلِّر الذي يمتصه الجسم على أفضل نحو وبالتالي يساعد في علاج الالتهاب. ما يميّز هذه التكنولوجيا هو أنه بعكس المكملات الغذائية الكالسيوم التقليدية كبلورات الكالسيوم، فإن الكالسيوم من أمورفيكال هو كربونات كالسيوم غير مُتَبَلِّر بحجم النانو، وبالتالي ذو قابلية أكبر للامتصاص في الجسم. علاوة على ذلك، عند امتصاص كربونات الكالسيوم غير المُتَبَلِّر، يتحول الكربونات الى بيكربونات (هيدروجين كربونات) وبواسطة ذلك يوازن البيئة الحامضية بشكل طبيعي. البيكربونات، هو مادة يُنتجها الجسد حينما يُصاب بالالتهابات ومن وظائفه أن يوازن الحامضية الجسدية الطبيعية. بما أن الجسد محدود بإنتاج البيكربونات، فإن أمورفيكال توّفر للجسد المادة بوفرة معززة، ويتم نقلها الى المواقع المصابة بالالتهاب ودرجة امتصاصها في الجسد أكبر. هذه الحقائق، مهمة جدًا بالنسبة للمرضى.

لتفاصيل أوفى ولملاءَمة شخصية (بالعبرية والانجليزية) يرجى الاتصال على الرقم: 1700-70-9524

https://amorphicure.co.il/

 

عن أمورفيكال

أمورفيكال هي شركة بيو-تكنولوجية طلائعية اسرائيلية، تأسست عام 2004 وتُعنى بتطوير أدوية ومكملات غذائية ثورية لعلاج والوقاية من أمراض العظام الأيضية والالتهابات في البشر. بواسطة طفرة تكنولوجية طلائعية نجحت الشركة بتطوير مُنتجات مُبتكرة، تسمح بوصول وإدخال معادن النانو الى الجسم مرفقة بالكربونات. وأمورفيكال هي الشركة الوحيدة من بين نحو 400 شركة في أنحاء العالم التي نجحت بذلك. تم تطوير مُنتجات الشركة بتكنولوجيا مُبتكرة تُتيح بدرجة عالية وفرة حيوية من المعادن. استخدام المُنتجات مناسب لعلاج الالتهابات المُزمنة، شفاء الكسور والمساهمة في التعافي من الكدمات والاصابات. أتمت أمورفيكال سلسلة من الاختبارات السريرية وبارا-سريرية أثبتت نجاحها بعلاج الالتهابات المُزمنة، الآلام وأيض العظام. تفاصيل أوفى عن أمورفيكال ومُنتجاتها تجدون في موقع الشركة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار