نابلس… إصابات برصاص الجيش عقب اقتحام القوات البلدة القديمة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء، إصابة فتى (14 عامًا) برصاص قوات الجيش الإسرائيلي عقب اقتحام حارة القريون في البلدة القديمة من مدينة نابلس، ومحاصرة أحد المنازل، فيما أفاد الهلال الأحمر بإصابة 12  فلسطينيًا برصاص الجيش وعشرات حالات الاختناق خلال اقتحام المدينة.

وقالت الوزارة في بيان: “وزارة الصحة: وصل إلى مستشفى رفيديا الحكومي طفل (14 عامًا) مصابًا بالرصاص الحي في الصدر، نتيجة عدوان الاحتلال على نابلس صباح اليوم، وصفت جراحه بالمستقرة”.

واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، البلدة القديمة في مدينة نابلس بالضفة الغربية، معززة بالعديد من الآليات العسكرية، تزامنًا مع دوي انفجار كبير وسط البلدة، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة بين مجموعة من المسلحين وعناصر من القوة الخاصة، وأصيب

وأفاد شهود عيان أن قوات خاصة إسرائيلية تسللت في البلدة القديمة بنابلس، وأكدوا سماع صوت انفجار كبير دون تحديد تفاصيل الانفجار، وأوضح شهود عيان بأن آليات كبيرة من الجيش اقتحمت البلدة القديمة.

وحاصرت قوات الجيش أحد المنازل في حي الياسمينة، وسط اشتباكات مسلحة مع شبان فلسطينيين.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي في بيان: “قوات الأمن تعمل في هذه الساعة في البلدة القديمة في نابلس”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي باعتقال فلسطينيين اثنين من البلدة القديمة في نابلس خلال العملية العسكرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار