ﭘـاسـﭙـورت كارد تغيير قواعد اللعبة مرّة أخرى

ﭘـاسـﭙـورت كارد تغيير قواعد اللعبة مرّة أخرى:

لأول مرّة في البلاد، سيتمكن المسافرون من تتبع حقيبة سفرهم في كل لحظة

كشفت ﭘـاسـﭙـورت كارد عن خدمة حصرية لزبائنها، وذلك بعد الازدياد الحاد في عدد حقائب السفر التي فقدها المسافرين المحليين عند سفرهم إلى خارج البلاد.

ستتوفر الخدمة الجديدة ابتداءً من اليوم (15 أيار 2023) تحت إسم: Find My Luggage وستستند على معلومات متوفرة من قبل 500 شركة طيران ومن 2,000 مطار في جميع أنحاء العالم. تم إطلاق الخدمة اليوم عبر المؤتمر المهني السنوي لـﭙــاسـﭙـورت كارد، والذي اشترك فيه أكثر من 1,600 وكيل تأمين.

وقد تضاعف عدد الحقائب المفقودة خلال السنتين الأخيرتين، وبحسب بيانات مؤشر ﭘـاسـﭙـورت كارد، فإن 78 حقيبة بالمعدل لا تصل إلى وجهتها الأصلية. بما معناه أنه كل طيارة أقلعت، على متنها عدة مسافرين سيصلون وجهتهم، ولكن لن يجدوا حقائبهم بانتظارهم.

نتيجةً للازدياد الحاد في عدد الحقائب المفقودة حول العالم، اجتهد موظفي قسم التجديد وتطوير المنتجات في ﭘـاسـﭙـورت كارد خلال العام الأخير لإيجاد حل. وهكذا تم عرض خدمة تعلم زبائن شركة ﭘـاسـﭙـورت كارد بمكان أمتعتهم المفقودة، والوقت المتوقع لإعادتها.

تقدر ﭘـاسـﭙـورت كارد، شركة تأمين السفر الأكبر في البلاد، أنهم سيتمكنون بفضل الخدمة الجديدة من العثور على نسبة كبيرة من حقائب زبائنهم المفقودة. فيما لو لم تصل الأمتعة إلى وجهتها خلال خمسة أيام، ستقوم الشركة بشحن مبلغ $850 إلى زبائنها الذين ما زالوا خارج البلاد. وذلك بالإضافة إلى الشحن الأولي الذي يصل إلى $150 وسيحصل عليه الزبون عبر بطاقة ﭘـاسـﭙـورت كارد فور وصوله الوجهة في حال عدم وصول الأمتعة. سيتم كل هذا دون الحاجة لإثبات قيمة محتويات الحقيبة. وبهذا سيصبح تأمين الأمتعة من ﭘـاسـﭙـورت كارد الوحيد في العالم الذي يوفر لزبائنه تعويض يصل إلى $1,000 وهم لا زالوا خارج البلاد. الحديث هنا عن نقلة نوعية من تأمين أساسه استرداد حق الزبون، إلى تأمين أساسه تعويض الزبون.

وقد أقامت ﭘـاسـﭙـورت كارد طاقم Luggage Assistance بهدف تقديم الخدمة 7\24 لتزود زبائنها بصورة كاملة ومباشرة عن موقع الأمتعة. كما وستعلم ﭘـاسـﭙـورت كارد زبائنها مرتين في اليوم عن حالة موقع الأمتعة والوقت المقدر لوصولها إلى مكان الزبائن، وذلك بدون أي دفع إضافي لصاحبي تأمين الأمتعة.

وهكذا تكون ﭘـاسـﭙـورت كارد قد غيرت مجددًا قواعد اللعبة في مجال تأمينات السفر إلى خارج البلاد: بفضل خدمة تحديد موقع الحقيبة المتوفرة فقط في الشركة في البلاد، بالإضافة إلى المبلغ الذي يصل إليه التعويض. كما وسيتمكن الزبائن الذين لم يتم تحديد موقع حقيبتهم، الحصول على تعويض يصل إلى $2,500، ملزم بإثبات قيمة محتوى الحقيبة، مع حذف التعويض الذي تم دفعة نتيجة تأخير الأمتعة.

بحسب بيانات هيئة سوق رأس المال، بحوزة ﭘـاسـﭙـورت كارد أكثر من %40 من حصة سوق (تشرين الثاني 2021) تأمينات السفر إلى خارج البلاد. قامت هيئة سوق رأس المال بتدريج ﭘـاسـﭙـورت كارد في التقرير، كصاحبة أعلى نسبة دفع دعاوى التأمين من بين شركات التأمين ($97) وحصلت على علامة 100 في سرعة دفع الدعاوى.

المديرة العامة لـﭙـاسـﭙـورت كارد، رونيت سيـﭽـل، تقول: “إطلاق هذه الخدمة الجديدة سيقوم بحل مشكلة بشأنها أن تفسد الرحلة بشكل كبير. من اليوم ﭘـاسـﭙـورت كارد توفر على زبائنها وقت ثمين من أجل التعامل مع شركة الطيران، والتي كانت حتى الآن العنوان في حالة فقدان الأمتعة. بدلًا عن ذلك، نحن نقوم بتتبع موقع الحقيبة عوضًا عن زبائننا المتواجدين خارج البلاد.”

  • رابط لـﭭـيديو شرح عن Find My Luggage:

https://www.youtube.com/watch?v=X8-x-TvWHUI&ab_channel=PassportCard

  • مرفقة صورة من المؤتمر للمديرة العامة لـﭙـاسـﭙـورت كارد، رونيت سيـﭽـل. تصوير: ميخائيل تومركين
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار