احباط جريمة قتل في عين ماهل واعتقال شابين بحوزتهما بندقية وذخيرة

اعتقال

أحبطت الشرطة مساء اليوم الثلاثاء جريمة قتل في بلدة عين ماهل، كما أفادت مصادر في شرطة الشمال.

وبحسب المعلومات الأولية، وصل مساء أمس شابين الى بلدة عين ماهل واقدما على اطلاق النار، في نفس اللحظة تم ضبطهما من قبل وحدة التحريات التابعة لشرطة لواء الشمال، وتم ضبط بحوزتهما بندقية من نوع (m16) وذخيرة.

وقال مسؤول في شرطة الشمال: “بعد الاحداث الاخيرة تعمل الشرطة جاهدة على محاربة العنف والجريمة، حيث يتم ضبط الاسلحة بشكل يومي، واليوم ضمن تحقيق سري تم منع محاولة قتل في عين ماهل”.

هذا ووصل بيان من الشرطه جاء فيه:

أفراد شرطة الشمال، الذين لاحظوا إطلاق نار على منزل في عين ماهل، قاموا بمطاردة وإطلاق النار على مسلح بحوزته M-16 الذي صوب السلاح بإتجاه أفراد الشرطة أثناء توقيفه. أصيب المشتبه به بجروح متوسطة

تلقى أفراد شرطة الشمال، الذين كانوا يعملون في قرية عين ماهل لضمان أمن وسلامة المواطنين، بلاغًا عن سماع أصوات إطلاق نار. أفراد الشرطة قاموا بالرد، وعند وصولهم إلى أحد الأحياء، رصدوا دراجة نارية أثارت شكوكهم في أن إطلاق النار تم منها. سائق الدراجة النارية الذي لم يستجب لأوامر أفراد الشرطة بالتوقف قام بالهروب من مكان الحادث واصطدم بسيارة الشرطة.

قام أحد المشتبه بهم الذي كان بحوزته سلاح M-16 بتوجيه السلاح إلى أفراد الشرطة الذين قاموا بإطلاق النار عليه. ونتيجة لإطلاق النار أصيب بجروح متوسطة.

القي القبض على المشتبه بهما (19) عامًا من الناعورة وآخر (23) عامًا من ام الفحم وضبط السلاح.

قائد لواء شرطة الشمال اللواء شوكي تحاوخو:

كل مجرم يعرض الآخرين للخطر ليعلم أنه سيواجه أفراد شرطة صارمين لن يترددوا في الرد من أجل تحييد الخطر الذي يهدد سلامة المواطنين.

أنا أدعم أفراد شرطتنا وأتوقع منهم أن يردوا على هذا النحو، سعياً بالرد السريع وبشجاعة. العمل ضد أي خطر على حياة المواطنين وأفراد الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار