بيبي نتنياهو يوجه رسالة لشركائه: لا يوجد حكومة أفضل من الحكومة الحالية وتوقفوا عن تسلق الأشجار

بيبي نتنياهو

انتهز رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو فرصة مشاركته في احتفالات ” يوم القدس “، الليلة الماضية، ليوجه عدة رسائل لشركائه في الائتلاف الحكومي،

في ظل الأزمات المتفاقمة في الائتلاف، بالذات الأزمة مع وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير. وتأتي رسائل نتنياهو هذه، عشية بدء التصويت على بنود ميزانية الدولة، الأسبوع القادم، في الكنيست .
وقال نتنياهو في كلمة ألقاها في المدرسة الدينية ” مركز الراف ” : ” أود أن أقول لأصدقائي في الائتلاف، لم ولن تكون لنا حكومة أفضل من الحكومة الحالية. هذه حكومة وطنية، حازمة، تهتم بتراث إسرائيل، بالاستيطان، بشعب إسرائيل وبمستقبل دولته. لذا حان الوقت للتوقف عن التهديد، والتوقف عن المقاطعة، وتسلق الأشجار. كلنا يجب أن نعمل معا من أجل تمرير ميزانية الدولة من أجل شعبنا، ومن أجل الاستيطان ومن أجل ارض إسرائيل وتوراة شعب إسرائيل “.
وقد كان من بين الحضور، لى القاء نتنياهو كلمته هذه، الوزير ايتمار بن غفير، ووزير المالية بتسلئيل سموتريتش.
كما قال نتنياهو في كلمته:” الطلب المتزايد لشراء واقتناء اعلام دولة إسرائيل أمر غير مسبوق، هنالك ارتفاع كبير بهذا الطلب، وهذا ليس فقط بسبب مسيرة الاعلام. هنالك مظاهرات من هذا الطرف ومن ذاك، وانا أقول لكم: نحن أخوة. سنبحث دوما عن الحوار والتفاهم، وأملي ان تصبح هذه الاعلام يوما نهرا جاريا واحدا، كلنا معا “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار