لاعبو الإخاء عكا يقاطعون التدريب الفريق احتجاجا على عدم تسوية مستحقاتهم المالية


لا يزال عدد كبير من لاعبي الإخاء عكا خاصة المحليين , يتغيبون عن تدريبات الفريق احتجاجا على عدم تسوية مستحقاتهم المالية والاتفاق معهم رسميا على حد تعبيرهم”.
وأعرب عدد من لاعبي الفريق في تصريحات صحفية عن عزمهم على “مواصلة الإضراب عن التمارين حتى تلبية مطالبهم ودفع كافة مستحقاتهم من العام الماضي والاجتماع بهم والاتفاق معهم رسميا من اجل العب في الموسم القادم”.
وقال أللاعب شفيق حبيشي :” كيف اذهب إلى التمارين ولا يوجد أي اتفاق رسمي مع الإدارة من المسؤول في حال تعرضت لكسر أو إصابة تجلسني على دكه الاحتياط وتبعدني عن عملي الرسمي لمدة طويلة من أين اجلب لقمة العيش لا أريد أن العب الكرة “.
وتابع حبيشي :” إن شخصيا احترم المدرب درويش هنداوي واقدر اهتمامه باللاعبين المحليين ولكن طالما الأوضاع تسير بهذا الشكل فلن أصل إلى الملعب ولست بحاجة لان العب الكرة”.
عمار عثمان قال :” الأوضاع في فريق الإخاء عكا لا تليق بي هناك أمور كثير أريد التحدث عنها ولكن أفضل أن احرص على الصمت وان اتخذ القرار بعدم اللعب بفريق الإخاء والابتعاد عنهم والاهتمام أكثر بعملي”.
من جهته ناشد المدرب درويش هنداوي أللاعبين التحلي بالبصر والروح الرياضية والوصول إلى التدريبات حتى يتم ترتيب الأوراق الرياضية للفريق.
هذا وعلم أن أكثر من 6 لاعبين محليين يقاطعون تدريبات الإخاء وغير معنيين من التدريب حتى يجتمعون مع الإدارة ورئيسها بشكل جدي وهم عمار عثمان،شفيق حبيشي،إبراهيم عكر،تاتي حجازي،معتز عجم وداهود اغا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار