تقديم لائحة اتهام ضد شابة من رهط باستخدام بطاقات ائتمان قامت بسرقتها بعد اقتحام شقة سكنية

قدم ادعاء الشرطة إلى محكمة الصلح بمدينة بئر السبع لائحة اتهام ضد شابة (31 عامًا)، من سكان مدينة رهط، بعد اقتحام منزل في مدينة بئر السبع وسرقة ممتلكات منه، والتي تضمنت بطاقات ائتمان أجرت بها عدة معاملات وشراء منتجات مختلفة – وفق التهمة. وطالبت الشرطة تمديد اعتقال الشابة حتى انتهاء الإجراءات القانونية.

وجاء في لائحة الاتهام أنّها اقتحمت منزلا بشارع “الكسندر يناي” في مدينة بئر السبع، وسرقت ممتلكات صاحب البيت، والتي تضمنت مال وبطاقة هوية وهاتف خلوي وبطاقات ائتمان التي تم من خلالها شراء العديد من المنتجات بعد الاقتحام مباشرة.

وأشارت لائحة الاتهام أن السرقة وقعت في 9 مايو/أيار الجاري، بين الساعة 11:00 و-13:00 ظهرا، حيث اقتحمت المتهمة منزلًا بعد أن فتح باب المنزل، الذي لم يكن مغلقًا، وسرقت الممتلكات منه.

وفي اليوم نفسه، استخدمت المتهمة بطاقات الائتمان المسروقة وأجرت عدة معاملات لشراء منتجات مختلفة، في عدة محلات تجارية في مدينة بئر السبع. وفي وقت لاحق، حاولت عدة مرات سحب مبالغ مختلفة من أجهزة الصرف الآلي ولكن دون جدوى.

بدأ محققو شرطة بئر السبع التحقيق فور ورود بلاغ بالحادثة، ونجحوا في تحديد مكانها واعتقال المتهمة، حيث مددت محكمة الصلح في بئر السبع حبسها، ومع انتهاء تحقيق الشرطة قدم ادعاء شرطة النقب لائحة اتهام ضدها يوم الأحد، مع طلب اعتقالها حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار