اختتام دورة إرشاد أمهات لجيل المراهقة في عكا


برعاية بلدية عكا والمركز الجماهيري العربي اليهودي في حي فولفسون وسلطة مكافحة المخدرات في بلدية عكا تم مؤخرا تنظيم حفل اختتام دورة إرشاد أمهات لجيل المراهقة في المركز.
شارك في حفل الختام نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل الذي أكد دعمه لهذه الفعاليات التربوية التي تساهم في بناء المجتمع بشكل سليم.
ويذكر انه أشرف على هذه الدورة كرم بغدادي ابو صلاح التي تعمل كمركزة لمجموعات نساء عديدة في المركز.
كرم بغدادي مركزة مجموعة النساء في المركز قالت: لقد أقمنا هذه الدورة لمجموعة من النساء العكيات وشملت عشر لقاءات مع المختص العامل الاجتماعي عامر جرايسي، وتهدف هذه الدورة لتعامل الاهل مع جيل المراهقة والصعوبات التي يواجهونها مع المتطلبات الجديدة لهذا العصر.
وأضافت بغدادي: نتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الدورات ونخص بالذكر محمد فحيلي مدير المركز وادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا وسامر قدورة من بلدية عكا على دعمهم الكبير لمثل هذه الدورات التي تتيح الفرصة للامهات للاطلاع بشكل أكبر على تربية اولادهن في فترة المراهقة.
ومن الجدير ذكره ان المركز اليهودي العربي في حي فولفسون يضم في صفوفه العشرات من النساء الذين ينتسبن لعدة نوادي منها: النادي النسائي, كلام نواعم, همسات حواء, نادي الفتيات (الايدي الناعمة).
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على النساء المشاركات في الدورة بحضور نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل.










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار