الشرطه تصادر كمية كبيرة من الأسلحة وتعتقل مشتبهين بحيازتها

أسلحة تم ضطبها- تصوير الشرطة

اعتقلت الشرطة 4 مشتبهين وأوقفت 6 مطلوبين للتحقيق بحيازة كمية كبيرة من الأسلحة بعد تفتيش 25 منزلًا في إطار عملية واسعة النطاق في منطقة النقب.

صادر ضباط حرس الحدود وشرطة المنطقة الجنوبية عددًا كبيرًا من الأسلحة ونفذوا عمليات إنفاذ اقتصادية واسعة النطاق ضد كبار مرتكبي الجرائم.

وقالت الشرطة في بيان: “يوم أمس، وكجزء من عملية واسعة النطاق في منطقة النقب، المئات من أفراد الشرطة في حرس الحدود والمستعربين، اليسام، اليمار، أفراد محطة عرور ورهط وشقيب السلام.. وحدات أخرى، داهمت منازل نحو 25 مشتبهاً بحيازة أسلحة وارتكاب جرائم اقتصادية والتورط في قضايا العنف والقتل والجرائم الخطيرة”.

وأضاف البيان: “خلال تفتيش منازل المشتبهين، تم العثور على 5 مسدسات و 5 أسلحة و 8 أجسام تابعة لسلاح من نوع M-16 وخراطيش أسلحة من نوع “عوزي” وذخيرة وأدوات قتالية، وحوالي 11 كيلوغراماً من المواد المشتبه في كونها مخدر. تم اعتقال 4 مشتبهين و 6 مطلوبين للتحقيق من سكان النقب ونقلوا للتحقيق معهم”.

وفي السياق ذاته، قالت الشرطة إنها داهمت عشرات الشركات التي يشتبه في ارتكابها جرائم اقتصادية، في هذا النشاط، تم فرض غرامات على المشتبهين وتحصيل ديون للسلطات ومصادرة بضائع وممتلكات تقدر بأكثر من مليون شيكل ، وفتح ملفات تحقيق في سلطة الجباية ضد أصحاب المصالح”.

واختتم البيان: “في مجال مخالفات المرور، تم تقديم حوالي 118 مخالفة مرورية لمشتبهين بارتكاب جرائم تهدد حياة مستخدمي الطريق للخطر”.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار