كثرة الأموال تمنع من العكيين الوصول لخيم الاعتصام؟!


أعرب المعتصمون في خيم ميدان التحرير ألعكي عن امتعاضهم العميق بسبب عدم تجاوب الشارع ألعكي مع الصرخة من اجل خفض أسعار الشقق السكنية خاصة مظاهرات الخيم التي وصلت إلى مدينة عكا في الفترة الأخيرة .
حيث أكد المبادرون لهذا الاعتصام أنهم لم يواجهوا أي إقبال ملحوظ من قبل المواطنين العرب في عكا سوى قلة من المواطنين الذين أتوا للتضامن ورفع الشعارات من اجل إيجاد الحلول لهم.
هذا وقد قام المواطنون من الوسطين العربي واليهودي بحل جيمع الخيم والانتقال إلى أماكن فيها من يعاني من هذه ألازمة ويرغب بالتضامن ورفع الشعارات حتى يتم إيجاد الحل الرسمي من قبل الحكومة بخفض أسعار المشكنتا والشقق السكنية إلى أكثر من النصف.
احد المعتصمين اليهود قال :”من الغريب أن عرب عكا لا يتجاوبون معنا بتاتا وكأنهم من الأغنياء ويملكون شقق سكنية خاصة بهم غريب غريب، ألا يواجهون مشاكل في المشكنتا أو بالشقق السكنية بدفع الاجارات هل يملكون أموالا كثيرة ما الذي يمنعهم من التجاوب والوصول للتضامن معنا كما يحدث في جميع البلدان تل أبيب والقدس ونتانيا وحيفا خاصة ان عرب عكا في لائحة المتضررين في حياتهم السكنية ويتعذبون حتى يجدوا منزلا او بيتا” للعيش ويدفعون اجارات عالية، أين عرب عكا الذين طالما كانوا يسمعون عن عملية تضامن أو تظاهرة يشدون رحالهم افواجا افواجا”.









اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار