PassportCard تحتل المرتبة الأولى في مؤشر هيئة سوق المال والتأمين والتوفير

باسبورت كارد

PassportCard تحتل المرتبة الأولى في مؤشر هيئة سوق المال والتأمين والتوفير

 

نشرت هيئة سوق المال والتأمين والتوفير اليوم المؤشر السنوي لتصنيف شركات تأمين السفر الى خارج البلاد. وبحسب المؤشر، احتلت بطاقة PassportCard المرتبة الأولى بعلامة 92. في المقياس الرائد لدفع الشكاوي التي تتكون من معدل الدفع وسرعة الدفع ، حصلت PassportCard على علامة 99. وفي الوقت نفسه ، حصلت PassportCard على علامة 99 في مؤشر جودة الخدمة، والذي يعتمد على استفسارات الجمهور المقدمة إلى هيئة السوق المالية. هذا المعدل أعلى من جميع شركات التأمين الأخرى في إسرائيل، وهو زيادة مقارنة بمؤشر العام الماضي ، الذي تصدرت فيه Passportcard أيضًا.

مع اقتراب ذروة موسم السفر للعطلات، تشير PassportCard إلى أن أسعار تأمين السفر في الخارج هذا العام أقل مقارنة بالعام الماضي، وذلك بفضل قرار PassportCard بتوفير تأمين شامل كورونا بدون رسوم إضافية كجزء من إلغاء الرحلة و تقصير السفرة، زادت تكلفة هذا التأمين 2.50 دولار في اليوم ، وهو مبلغ يقارب نصف تكاليف التأمين اليومية.

ينضم هذا القرار إلى إطلاق خدمة Find My Luggage التي تقدمها PassportCard منذ الشهر الماضي. الخدمة الفريدة لزبائن PassportCard تعلم بكل لحظة في الوقت الفعلي حيث توجد الحقيبة. تعتمد هذه الخدمة المبتكرة على المعلومات الواردة من 500 شركة طيران و 2000 مطار في جميع أنحاء العالم، وتوفر إجابة لمشكلة تزداد سوءً في العامين الماضيين بعد مضاعفة عدد الأمتعة المفقودة.

وفقًا لبيانات PassportCard ، في المعدل​​، واحدة من كل 78 حقيبة لا تصل إلى وجهتها الأصلية. هذا يعني أنه يوجد في كل رحلة عدد من الركاب الذين لن تنتظرهم حقائبهم في الوجهة التي يسافرون إليها. من أجل الاستجابة لهذا الرقم، استثمر أفراد قسم الابتكار وتطوير المنتجات في Passportcard جهودهم خلال العام الماضي من أجل إيجاد حل خدمة لإبلاغ حاملي وثائق Passportcard في الوقت الفعلي بمكان حقائبهم المفقودة وما إذا كان وصول من المتوقع الأمتعة.

تقدر شركة PassportCard ، أكبر شركة تأمين سفر الى الخارج في إسرائيل ، أنه بفضل الخدمة الجديدة ، سيكون بمقدورهم تحديد نسبة عالية من الحقائب المفقودة لزبائن. إذا لم تصل الأمتعة إلى وجهتها بعد خمسة أيام، فستقوم الشركة بفرض رسوم حاملي وثائقها الذين لا يزالون في الخارج مبلغ 850 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى الرسوم الأولية البالغة 150 دولارًا التي يتلقاها الزبون وقت الهبوط في الوجهة على بطاقة جواز السفر. هذا دون الحاجة إلى إثبات قيمة المحتويات التي كانت في الحقيبة.

هذا دون الحاجة إلى إثبات قيمة المحتويات التي كانت في الحقيبة. وهذا يجعل تغطية الأمتعة الخاصة بـ PassportCard هي تغطية الحقائب الوحيدة في العالم التي توفر لزبائنها تعويضًا يصل إلى 1000 دولار أثناء الإقامة في الخارج. وبهذه الطريقة، تصبح التغطية القائمة على تعويض المؤمن عليه تغطية على أساس تعويض المؤمن عليه.
كجزء من الخدمة، ستقوم PassportCard بإبلاغ زبائنها من خلال خدمة BlueRibbonBags مرتين يوميًا عن حالة الحقيبة والوقت المقدر لوصولها إلى الوجهة التي يتواجد فيها الزبون. الاهتمام باكتمال تجربة السفر من جانب PassportCard أيضًا أساس خدمة Flight Delay التي أطلقتها الشركة قبل عام وهي متاحة لجميع زبائن PassportCard حتى اليوم: الزبائن الذين تأخرت رحلتهم لأكثر من 90 دقيقة يمكن استيعابها مجانًا في 1200 صالة فاخرة حول العالم لمواصلة الانتظار في المطار.

رونيت سيغال ، المديرة العامة لشركة PassportCard: “يسعدنا أن تنعكس مهمتنا في توفير تجربة خدمة مثالية لمؤمنينا أيضًا في تقرير الهيئة التي تشرف علينا. وهذا نتيجة العمل اليومي الذي يهدف إلى الاستمرار في الريادية في سوق التأمين الى الخارج، بفضل سلة من الخدمات الفريدة الممنوحة لزبائن PassportCard “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار