الناصرة : مقتل رجل رميا بالنار وإصابة اخر بجراح خطيرة

علم مراسلنا، أنّ رجلا أصيب اصابة وصفت بالحرجة باطلاق نار في خلة الدير في الناصرة .

وأفاد مراسلنا أنّ الطواقم الطبية قامت بنقل المصاب الى المستشفى الانجليزي في الناصرة وهو بدون نبض وموصول بجهاز التنفس الاصطناعي .

وفي سياق متصل أفادت مصادر طبية أنّ رجلا ( 57 عاما )  أصيب بحادث عنف في الناصرة اصابة وصفت بالخطيرة غير المستقرة تم نقله على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى الانجليزي في المدينة .
وقال المسعف في نجمة داوود الحمراء عوفري ادري : ” وجدنا المصاب فافد للوعي فقمنا بتقديم العلاج الأولي له ونقلناه لتلقي العلاج في المستشفى الانجليزي وهو بحالة صعبة غير مستقرة  ”  .
لاحقا علم مراسلنا أنّ الطواقم الطبية في مستشفى الانجليزي في الناصرة أعلنت عن وفاة المصاب باطلاق نار ( 57 عاما ) وقع في مدينة الناصرة .
مع العلم أن هناك مصاب آخر بنفس الحادث وصفت اصابته بالخطيرة وهو يتلقى العلاج في المستشفى .
من جانبها أفادت الشرطة في بيان اصدرته ووصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : ” افتتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات حادث اطلاق نار وقع في الناصرة أدى الى مقتل رجل ( 25 عاما ) واصابة رجل آخر ( 57 عاما ) اصابة خطيرة ، وفقا للمصادر الطبية “.
وأضاف البيان : ” قوات الشرطة التي وصلت الى المكان تعمل على جمع أدلة وبيانات وتقوم بعمليات بحث وتفتيش بهدف الوصول الى مشتبهين بالضلوع في الحادث ” . الى هنا نص بيان الشرطة .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار