ميسا قرعة تعود إلى بيروت صيفًا مع أغنية جديدة نتلاقى ببيروت

بيروت، حزيران 2023 – لطالما تمحورت رسالة ميسا الفنية حول التمكين والمساندة وبث الأمل من خلال صوتها المتمكن من أداء عدة ألوان موسيقية من الغربي المعاصر إلى الشرقي الكلاسيكي. فبعد إطلاق أغنية “القدر بيختار”مؤخرًا، تستعدّ المغنية وكاتبة الأغاني المرشحة لجائزة جرامي، لإطلاق جديدها “نتلاقى ببيروت” في ٢١ حزيران الذي يصادف عيد الموسيقى العالمي، عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وتتحدث الأغنية عن لقاء المغتربين بأحبتهم في بيروت بعد الفراق واسترجاع الذكريات المحفورة في شوارع العاصمة التي يحنّ إليها المغتربين دائمًا.
الأغنية من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان ميسا قرعة ويعرب سميرات، وMO3Z وFrederic Casimir، وتم تصوير الأغنية تحت إشراف المخرج إيلي فهد، وإنتاج Blue Star Films.
والجدير بالذكر مشاركة ميسا في فعاليات مهرجانات بيت الدين الدولية ال40، بتاريخ 27 تموز 2023. ستقدم ميسا مزيجا من موسيقى البوب والروك والموسيقى العربية التي أعدت خصيصا للمهرجان بقيادة الملحن وعازف الكمان الأردني يعرب سميرات، مع إطلالة مميزة للملحن اللبناني الشهير وعازف العود شربل روحانا. تضم الفرقة الموسيقية زملاء ميسا من موسيقيين محترفين من Berklee College of Music.
لمشاهدة الڤيديو اضغط على الرابط ادناه…
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار