أصدقاء “ينّي” يلتفّون حولَها على شرف تخريج فوجها السّبعين

      التقى أمس الجمعة عصرًا، خرّيجون سابقون في مدرسةينّيالثّانويّة، مع عدد من معلّمي المدرسة المتقاعدين، في لقاءات مكلّلة بالحنين الدّافئ والذّكريات الجميلة، جرى بعدها احتفال على تخريج الفوج السّبعين في المدرسة تضمّن تكريمًا للمعلّمين المتقاعدين.

      تحدّث في البرنامج: الأستاذ ميخائيل خوري، مدير مدرسةينّيالثّانويّة؛ المحامي شادي شويري، رئيس المجلس المحلّي لكفرياسيف؛ المحامي صفوان طرباني، رئيس لجنة أولياء الأمور؛ بروفيسور نعيم شحادة، رئيس جمعيّة أصدقاء مدرسةينّيالثّانويّة والأستاذ د عناد جابر.

هذا واشتمل الاحتفال على معروضة عن المدرسة، عُرضت بجزأين؛ كما اشترك في فقراتها الفنّانون: سليم ضوّ، أمل مرقس، فراس زريق، خولة الحاج دبسي؛ وخُصّصت الفقرة الأخيرة لتوزيع الهدايا على المعلّمين المكرّمين، واختتم الاحتفال بكلمة شكر من الأستاذ المتقاعد أحمد عوّاد.

      أمّا المعلّمون الذين جرى تكريمهم فهم: د. بطرس دلّة، أحمد نايف الحاج، أولغا خوري، المدير نايف فرح، فاتنة خازن، وليد حزّان، عايدة فرح، أحمد خطيب، د. منير توما، زادة شحادة، أحمد عوّاد، المدير عزّت فرح، راضي كرينّي، إبراهيم توما، عفيف شحادة، فرج العبد، آنا بربارة، الياس ياور، سمير شحادة، هنري جبران، لبيبة صفيّة، المدير صموئيل سعيد، ماجدة شحادة، ملك الياس، أسامة خوري، إبراهيم شحادة، كميليا سعدى، سابا كرينّي، محمود قبّاني، ميرا جريس.

      وفي ختام البرنامج جرى شكر كلّ من تبرّع لتغطية تكاليف الاحتفال، وكلّ من ساهم في العمل لأنجاحه، كما جرى في نهاية البرنامج توزيع كتاب عن المناسبة، وتوزيع عدد خاصّ من مجلّةالغد الجديديتضمّن موادّ عن المدرسة، وكان قد تخلّل الاحتفال معرض صور عن المدرسة بمراحل تطوّرها المختلفة.

      وفي هذه المناسبة يقول مدير المدرسة، الأستاذ ميخائيل خوري: “لقد اجتهدنا لتقديم هديّة لمدرستنا بمناسبة تخريج فوجها السّبعين، وقد استثمرنا بالبرنامج ليكون لائقًا بالمدرسة وبالمناسبة، وكنّا نتوقّع مشاركة أوسع، رغم قناعتنا بالكيف على حساب الكم، ولكنّنا راضون على هديّتنا للمدرسة. وهذه الرّوح نرجو أن تسود في نفوس المكرّمين من معلّمينا أيضًا. كلّ تخريج وأنتم بخير“.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار