العكي احمد عرابي يتحضر لبطولة اسرائيل في كمال الاجسام ويطمح ببطولة العالم


في زيارة خاطفة لمراسل عكانت الى نادي اللياقة البدنية المتواضع في عكا تمكنا من اللقاء مع احمد عرابي اثناء التمرينات الشاقة تحضيرا لبطولات اسرائيل ويطمح لبطولات عالمية ويقوم بالتمارين المتواصلة لكي يصل الى لياقة بدنية ملائمة لكي يفوز في المباريات القادمة.
فبعد بطولة باقة وحصوله على المرتبة الثالثة قام بالمشاركة في بطولة هرتسليا وحصل هناك ايضا على المرتبة الثالثة، وقال احمد عرابي حاليا اتحضر للفوز في بطولة ifpp وهي تعتبر من أكبر البطولات في اسرائيل والتي ستعقد في 21.8.11 وبعدها بطولة اشدود والتي ستعقد في 20.10.11 . وهنا ادعو جميع محبي الرياضة والاصدقاء للتواجد والمشاركة في تشجيع ابن بلدهم.
وعبر العكي احمد عرابي عن طموحاته في المشاركة ببطولات عالمية بعد الفوز في المبارتين القادمتين لبطولات اسرائيل، وقال “انني اتمرن بارادة عالية جدا وأنا أطمح قريبا جدا اللعب في بطولات عالمية مشرفة لي ولبلدي عكا”.
“انني انصح شباب اليوم بالانضمام الى قسم الرياضة وكمال الاجسام لان الرياضة تعطي معنويات عالية للشخص وتزيد قدرته على التطور بدلا من مضيعة الوقت في امور غير مجدية.
ونحن من موقع عكانت ندعو الشباب لدعم اللاعب العكي لكي يرتقي الى اعلى المستويات الرياضية لكي يرفع اسم بلده عاليا في اسرائيل وفي العالم.
















اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار