انفجار مواسير الصرف الصحي بمسجد الزيتونة منذ أسابيع


منذ أسابيع يعاني سكان ومصلي مسجد الزيتونة في البلدة القديمة عكا من انتشار روائح كريهة في المنطقة جراء انفجار مواسير الصرف الصحي “البيوف” في مدخل باحة المسجد.
هذا ويعاني الكثير من المصلين والقاطنين من الروائح الكريهة المنبعثة من ذلك المستنقع الموجودة من الجهة الغربية للمسجد حيث الأوساخ والحشرات والروائح التي باتت تشكل خطرا حقيقيا وبيئيا على المتواجدين في تلك المنطقة من مصلين وغيرهم.
وأكد المواطنين القاطنين هناك نحن أهالي المنطقة نعاني من مشكلة انبعاث وانتشار روائح الصرف الصحي من المسجد وخاصة هذه الأيام حيث تتزايد مع ارتفاع درجات الحرارة وهذا ناتج عن المخلفات الصلبة التي يتم تجمعها بجوار المحطة والمواسير فتؤدي إلى انسداد وانفجار المياه فتنبعث منها الروائح الكريهة والسامة التي تسبب تلوثًا بيئيًّا للمنطقة وتعكر الجو وتنشر الأمراض بأنواعها ممّا ينذر بخطر صحي كبير علينا وعلى أسرنا.
الشيخ محمد زهرة الراعي عن المساجد في عكا فور أبلاغة بالأمر وصل إلى المكان وقام بإجراء الاتصالات من اجل تصليح الخلل الذي بالفعل هو خطرا “صحيا” على الجمهور.
وأكد الشيخ محمد زهرة أن الحديث يدور عن خلل في المواسير الموجودة في أسفل الأرض مشيرا إلى “أني قبل فترة قصيرة قمت بتخصيص مبلغ 1400 شاقل من اجل تصليح الخلل إلا أنة حتى ألان لم يتم تصليح الخلل وشدد الشيخ محمد زهرة أن في الأيام القريبة سيتم تصليح العطل في المواسير”.













استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار