الشيخ سمير عاصي خلال زيارة بيرس لجامع الجزار مهنئا بالعيد: “أنت رجل سلام حقيقي”


* الشيخ عاصي: شمعون بيرس أنه رجل سلام ويسعى دائما لتقريب القلوب بين الجميع
* رئيس الدولة شمعون بيرس:
اتقدم بالشكر لجهود الشيخ عاصي ورئيس البلدية شيمعون لانكري ورجال الدين من كافة الطوائف على جهودهم لإحلال السلام وتقارب القلوب بين الجميع
جئت الى عكا لأقدم التهاني بمناسية شهر رمضان واقتراب عيد الفطر السعيد، وأرى أن هذه الزيارة تاريخية ومدينة عكا مختلطة ويتعايش بها اليهود والعرب بسلم وسلام ومحبة

قام رئيس الدولة شمعون بيرس صباح اليوم الثلاثاء بزيارة لمدينة عكا وحل ضيفا على جامع الجزار وعلى إمامه الشيخ سمير عاصي، كما قام رئيس الدولة بيرس بتفقد الجامع مستمعا الى شرح وافٍ عن تاريخ الجامع.
وبعدها تحدث بيرس الى وسائل الاعلام وقال:” جئت الى عكا لأقدم التهاني بمناسية شهر رمضان واقتراب عيد الفطر السعيد، وأرى بأن هذه الزيارة تاريخية وخصيصا أن مدينة عكا مختلطة ويتعايش فيها اليهود والعرب بسلم وسلام ومحبة”. واثنى بيرس على جهود الشيخ عاصي ورئيس البلدية شيمعون لانكري ورجال الدين من كافة الطوائف على جهودهم لإحلال السلام وتقارب القلوب بين الجميع.

عاصي: بيرس رجل سلام
الشيخ عاصي رحب برئيس الدولة شاكرا زيارته للمسجد كما وصف الشيخ عاصي رئيس الدولة شمعون بيرس أنه رجل سلام ويسعى دائما لتقريب القلوب بين الجميع. وبعدها اجتمع رئيس الدولة مع وجهاء من مدينة عكا واستمع الى مطالبهم وتطلع الى احوالهم وشكر الرئيس بيرس على استضافته وتمنى للجميع رمضان كريم وعيد فطر مجيد.




















اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار