شباب من عكا: “من سمح لهؤلاء باستقبال بيرس في مكان طاهر مثل جامع الجزار”؟


* سكان مدينة عكا عبروا عن إستيائهم من إستقبال بيرس في مسجد الجزار، واصفين هذه الزياة بالإستفزازية

* الشاب بهاء عودة : من سمح لهؤلاء باستقبال بيرس في مكان طاهر مثل مسجد الجزار، هل نسي هؤلاء مجزرة قانا؟!! عار عليهم إستقبال شخص متورط بمثل هذه الجرائم

* رئيس الدولة شمعون بيرس: في دولة اسرائيل يجب أن لا تكون فجوات بين اليهود والعرب ويجب أن تكون عدالة إجتماعية

خلال زيارة رئيس الدولة شمعون بيرس لمدينة عكا ولمسجد الجزار بالذات اليوم الثلاثاء، تطرق رئيس الدولة للثورات العربية التي تشهدها عدد من الدول العربية داعيا هذه الشعوب للثوران على حكامهم الطغاة كما حصل في ليبيا ويحصل حاليات في سوريا وذلك من أجل نيل الحرية وإحلال السلام في المنطقة على حد أقواله.
وقد أبدى رئيس الدولة إعجابه بالمتظاهرين السوريين الذي يخاطرون بحياتهم ويتعرضون للرصاص من أجل نيل حريتهم والعيش بأمان وسلام وبدون خوف. وعن الوضع الإجتماعي والعلاقة ما بين الشعبين العربي واليهودي في هذه البلاد قال بيرس: ” في دولة اسرائيل يجب أن لا تكون فجوات بين اليهود والعرب ويجب أن تكون عدالة إجتماعية”. وأضاف: “بدل من أن نتحدث عن مدافع نابليون هنا في عكا يجب ان نتحدث عن المحبة والسلام والعيش المشترك”.

إعادة الهدوء والتعايش السلمي
وأثنى رئيس الدولة على القيادة العكية من اليهود والعرب وعلى دور رئيس البلدية شمعون لانكري والشيخ سمير عاصي إمام مسجد الجزار بإعادة الهدوء والتعايش السلمي بين أهالي عكا اليهود والعرب بعد أحداث عكا قبل ثلاث سنوات.

الإستياء من الزيارة
وعبّر عدد من سكان مدينة عكا عن إستيائهم من إستقبال بيرس في مسجد الجزار، واصفين هذه الزياة بالإستفزازية، وقال الشاب بهاء عودة :” من سمح لهؤلاء باستقبال بيرس في مكان طاهر مثل المسجد الجزار، هل نسي هؤلاء مجزرة قانا؟!! عار عليهم إستقبال شخص متورط بمثل هذه الجرائم”.










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار