دير الأسد… إقرار وفاة رجل الاطفاء الشاب عدنان اسعد من بيت جن وشاب من الخليل اللذين انتشلا من داخل بئر

لقي الشاب عدنان أسعد من بيت جن وهو رجل إطفاء مصرعه، خلال محاولته انقاذ شاب من الخليل سقط في بئر في دير الاسد، هذا وأقر الطاقم الطبي وفاة الاثنين بينما رجل الإطفاء الثاني لا يزال يصارع على حياته.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ ما يلي: “في دير الاسد تعمل طواقم من الاطفاء والانقاذ على تخليص فتى سقط في بئر بعمق امتار عديدة. اثنان من طاقم الاطفاء والانقاذ نزلا إلى البئر وعلى ما يبدو فقدا الوعي داخل البئر لأسباب غير معروفة. طواقم أخرى في المكان”.

من جانبها، قالت طواقم حيان في بيان: “طواقم حيان تتواجد الان في قرية دير الاسد تحاول انقاذ رجل بعد سقوطه بحفرة عميقة مما ادى لفقدانه للوعي داخل الحفرة. خلال محاولات الانقاذ سقط داخل الحفرة رجلين من قسم الاطفاء داخلها. طواقم كبيرة لحيان تتواجد بالمكان”.

هذا وفي بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء أنّه: “طواقم الاسعاف تقدم المساعدة عقب سقوط 3 اشخاص داخل بئر في دير الأسد تمّ انتشال عالقين اثنين من داخل البئر مع تقديم عمليات الانعاش لهما وهما بسنوات الثلاثينات من العمر وأحيلا للعلاج في المركز الطبي للجليل وتنتظر الطواقم انقاذ الشخص الثالث الذي لا يزال عالقا”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار