كلمة سليم النجمي، رئيس لجنة امناء الوقف الاسلامي في ليلة القدر


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد واله الطاهرين وعلى جميع النبيين والمرسلين.

حضرات الساده الكرام المحترمين: رجال الدين الافاضل من كافه الطوائف ، القضاه من المحاكم الشرعيه والمدنيه ، نائب رئيس البلديه ورؤساء المجالس المحليه ، ممثلي وزارة الداخلية قسم الاديان وشرطة عكا ، اخواني امام وخطيب مسجد الجزار واعضاء لجنة الامناء للوقف الاسلامي وجميع الحضور الكريم من كل البلاد مع حفظ الالقاب ، يا ضيوف الله أحييكم بتحية الإخاء والمحبة .. تحية الاسلام .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

يشرفني باسم لجنة امناء الوقف الاسلامي وباسم امام وخطيب مسجد الجزار ونحن في أواخر شهر رمضان الفضيل شهر الرحمة والمغفرة ونحتفل الليله بحلول اعظم لياليه ليلة القدر أن ارحب بكم واشكر لكم حضوركم وأن أتوجه إليكم بأصدق التهاني في هذه الليله المباركه ، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يكون هذا الشهر الفضيل شهراً عامراً بالخيرات لنا جميعا” اللهم امين .

ان اجتماعنا اليوم من كافة الطوائف في هذه الليله العظيمه القدر على مائدة الافطار انما يجسد حسن العلاقات والتسامح والمحبه التي تربطنا ببعض ونحن حريصون هنا في مسجد الجزار ان نكمل مسيرة مباركة اعتدنا عليها بان يكون هذا المكان الطاهر منارة تنير درب السلام والمحبة والاحترام بين ابناء كافة الطوائف المختلفه .

ايها الحضور الكريم ..قال الله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم :” إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِروَأَقَامَ الصَّلاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلاَّ اللَّهَ فَعَسَى أُوْلَئِكَ أَن يَكُونُواْ مِنَ الْمُهْتَدِينَ ” صدق الله العظيم . من على هذا المنبر ووسط هذا الحشد الكريم وفي هذه الليلة بالذات اعلن اننا لجنة امناء الوقف الاسلامي وبعون الله تعالى قد بدأنا اعمال الترميم لاعادة افتتاح مسجد اللبابيدي للصلاه بعد ان كان مغلقا” مدة 63 عاما” .. وندعو الجميع لمؤازرتنا ودعمنا وان يدعون لنا الله بالتوفيق .

اخواني الكرام اننا على ابواب عيد الفطر السعيد وتليه زيارة النبي سبلان عليه السلام وبعدها عيد راس السنه العبريه ولهذا انتهز الفرصة متمنيا” للجميع اعيادا” سعيدة اعادها الله على الجميع باليمن والبركات وقد حل السلام الشامل والعادل في ربوعنا .. إن الله سميع مجيب .

كل عام وانتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سليم النجمي -رئيس لجنة امناء الوقف الاسلامي في عكا

ليلة القدر / مسجد الجزار 26/08/2011

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار