بلدية عكا ولجنة التجار تقيمان حفلات ضخمة بمناسبة عيد الفطر السعيد


تستعد مدينة عكا في هذه الايام لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الفطر السعيد، وبهذه المناسبة تتقدم بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل ولجنة التجار في عكا القديمة بأحر التهاني وأجمل التبريكات راجين من الله تعالى ان يعيده علينا بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير.
ومن المعروف عن اهل مدينة عكا حبهم الكبير وكرمهم العظيم لاستقبال ضيوفهم الاعزاء، ولهذا تتوجه بلدية ولجنة تجار الى جميع اهالي مدينة عكا بشكل عام وأصحاب المصالح التجارية بشكل خاص بحسن استقبال ضيوفهم وإكرامهم بأحسن ما يكون كما عودتمونا دائما في جميع المناسبات.

حفلات العيد الكبرى
وبهذه المناسبة ستقوم بلدية عكا ولجنة التجار بتنظيم احتفالات العيد الكبرى وذلك في ثاني وثالث ايام العيد من الساعة الخامسة عصرا وحتى ساعات الليل، في الساحة الكبيرة قرب جامع الجزار، سيتخلل الحفلات فقرات فنية وترفيهية بمشاركة فنانين عكيين كبار.
وعن آخر الاستعدادات تحدث مراسلنا مع نائب رئيس بلدية عكا حيث قال: اولا نتقدم بأحر التهاني واطيب التبريكات الى اهلنا في عكا وجميع المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر ونرجو من الله ان يعيده علينا والجميع بخير. ومن اجل ان نحتفل بالعيد بشكل جيد وسليم وللمحافظة على الامن والنظام في بلدنا العزيز نود ان نعلمكم بالترتيبات التالية:

السيارات
يمنع دخول السيارات الى البلدة القديمة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء، ولذلك نتوجه الى اخواننا التجار ضمان وصول بضائعهم قبل الساعة العاشرة صباحا، كما ونتوجه الى اصحاب المحلات التجارية وسكان عكا القديمة بأن لا يوقفوا سياراتهم في شارع صلاح الدين او ساحة فارحي بسبب ازدحام هذه الاماكن ايام العيد.

مواقف خاصة للسيارات
سيتم استقبال الضيوف في ايام العيد عند مداخل عكا الخارجية حيث تم تحضير موقف كبير للسيارات مع حراسة وإضاءة مقابل شاطئ ارجمان وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء، وستقوم الباصات الخاصة بنقل الزائرين من الموقف الى داخل البلدة القديمة ذهابا وايابا.
والى سكان مدينة عكا تم تحضير مواقف خاصة للسيارات في الاماكن التالية: الموقف الجديد بجانب دوار المدفع، الساحات التابعة لمدرستي المنارة والامل كما وسيكون الوقوف في جميع شوارع المدينة مجانا بأيام العيد.

الحناطير والخيول
تقرر ان يكون سير الحناطير من ساحة فارحي عبر البوابة الى دوار خاص قرب المحكمة والعودة في نفس الطريق. بالنسبة للخيول المنفردة ستتواجد فقط في موقف السيارات الكبير مقابل شط العرب ويمنع منعا باتا تواجد خيول منفردة في اماكن التجمعات الجماهيرية. الحناطير والخيول تعمل على مسؤولية اصحابها فقط.
وأضاف الجمل: نرجو من اهلنا الاعزاء ان يتفهموا هذه الترتيبات الضرورية لضمان سلامة جميع المحتفلين بالعيد وندعو الله القدير ان يبعد عنا وعنكم اي ضرر وشر لا سمح الله وان يعيد علينا هذه الاعياد والجميع بأحسن حال. وكل عام وانتم بخير.

للاتصال في حالات الضرورة:
في حالات الطوارى اتصلوا على الرقم 106
الشرطة الجماهيرية: 9876736-04
عنان حجازي رئيس لجنة التجار: 0525993377
محمود عودة نائب رئيس لجنة التجار: 0526687603







اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار