اعتقال سبعة شبّان من القدس بشبهة إثارة الشغب وإلقاء الزجاجات الحارقة صوب أفراد الشرطة

شرطه

اعتقلت الشرطة سبعة شبّان من حي العيساوية في مدينة القدس، بشبهة إثارة الشغب وإلقاء الزجاجات الحارقة صوت أفراد الشرطة.

وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: “في أعقاب أعمال الشغب العنيفة التي حدثت في حي العيسوية  شرقي القدس، خلال الشهرين الماضيين، حيث أجرى محققو شرطة الوحدة المركزية في لواء  القدس نشاط  تحقيقي وسري حيث تمكنوا من خلاله  تحديد هوية المشتبهين المتورطين في أعمال الشغب. في إطار نشاط لافراد الشرطة السريون لوحدة مكافحة الجريمة، تم إلقاء ألقبض على7 مشتبهين (تتراوح أعمارهم بين 17-20 عامًا) من سكان حي العيسوية في منازلهم، وبالاضافة لذلك، تم إلقاء القبض على مشتبهين آخرين على يد افراد الشرطة السريون لوحدة مكافحة الجريمة الأسبوع الماضي، حيث تم تمديد توقيفهما”.

وتابع البيان: “بحسب الإشتباه، جميع المشتبهين  الذين تم إلقاء القبض عليهم للاشتباه بإرتكاب أعمال شغب عنيفة ضد افراد الأمن في حي العيسوية، حيث قام المشتبهين بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة بإتجاة أفراد الشرطة، دون وقوع إصابات، حيث تم تفريق المتورطين بأعمال الشغب في المنطقة على يد افراد شرطة لواء القدس، ومحاربي حرس الحدود”.

وحسب البيان: “تم إلقاء القبض على المشتبهين في منازلهم، ومن ثم إحالتهم إلى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة  في لواء  القدس، وبعدها سيمثلوا أمام محكمة الصلح للطلب بأمر تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيق”.

إلى هنا نصّ البيان

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار