غداً إضراباً تحذيرياً في المدارس الثانوية احتجاجا على عدم الاتفاق بين منظمة المعلمين والمالية

مجلس الطلاب القطري يعلن إضراباً تحذيرياً غداً في جميع المدارس الثانوية في البلاد- احتجاجا على عدم الاتفاق بين منظمة المعلمين ووزارة المالية

أعلن مجلس الطلاب القطري مساء (الاثنين) أنه في ظل عدم التوصل إلى اتفاق واستمرار التصعيد من قبل منظمة المعلمين حتى هذا الوقت – فإن المجلس للطلبة والشباب سينفذ إضرابا تحذيريا غدا في جميع المدارس الثانوية في البلاد.

وأضافوا أنه “منذ أكثر من عام، والطلاب الإسرائيليون عالقون في صراع بين منظمة المعلمين ووزارة المالية، وهو صراع أدى إلى عقوبات مستمرة من قبل منظمة المعلمين تلحق الضرر بالطلاب كل يوم – على أساس يومي”. الجولات التعليمية والرحلات السنوية وغيرها.

وجاء في بيان مجلس الطلاب:” على ضوء عدم التوصل لاتفاق ولاستمرار تشويشات منظمة المعلمين حتى هذه اللحظة – مجلس الطلاب والشبيبة القطريّ يعلن عن اضراب تحذيري غدًا في كل الثانويات.منذ أكثر من سنة كاملة, طلاب وطالبات اسرائيل عالقون في الصراع بين منظمة المعلمين ووزارة المالية, وهو الصراع الذي أدى لتشويشات مستمرة لمنظمة المعلمين والتي تلحق الضرر بالطلاب كل يوم- في الجولات التعليمية, الرحلات السنويّة والبعثات إلى بولندا وغيرها.عندما تم افتتاح العام الدراسي 2023 – 2024 “كالمعتاد” بفضل ما تم التوصل اليه من قبل الطرفيْن, تمنى طلاب اسرائيل ان تكون سنة دراسية مستقرّة وكالمعتاد, ولكن ومنذ اليوم الثاني اكتشفنا وفوجئنا أن التشويشات لا زالت قائمة.وبعد أن عرض مجلس الطلاب والشبيبة القطريّ المحنة العصيبة التي يمر فيها الطلاب أمام كافة الأطراف, وتم التحذير مسبقًا منذ أيام عن اضراب تحذيري, لم يتم التوصل حتى الان الى اتفاق بين منظمة المعلمين ووزارة المالية.

ولذلك, وبما أننا بقينا هذا الوضع, لم يتبقى أمامنا خيار سوى تعليق الدراسة في كافة المدارس الثانوية في جميع أنحاء البلاد.مجلس الطلاب والشبيبة القطريّ يدعو منظمة المعلمين ووزارة المالية للدخول الى غرفة المفاوضات وعدم الخروج منها دون أخبار جيّدة لطلبة وطالبات إسرائيل. لن نوافق ونسمح بالاستمرار بإيذاء الطّلاب”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار