اعتقال 3 من لاعبي ريال مدريد نشروا مقاطعهم الجنسية مع فتاة قاصر

اعتقل ثلاثة لاعبين من نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس، بعد نشرهم مقاطع فيديو جنسية لأحدهم مع قاصر بحسب بيان الشرطة الإسبانية.

ووفقا لـ “إل كونفدنسيال” الإسبانية، جاء اعتقال اللاعبين الثلاثة يوم الخميس بعد أن فتحت والدة القاصر بلاغا لدى شرطة موغان في جزر الكناري، وبحسب دعواها فإن واحدا من اللاعبين الثلاثة قام بنشر وتداول مقاطع فيديو جنسية له مع القاصر بين زملائه.

وقامت الشرطة صباح يوم الخميس باعتقال اللاعبين الثلاثة المنتمين لفئتي الرديف “كاستيا” والدرجة الثالثة “C” في ملعب تدريبات ريال مدريد “فالديبيباس” ونقلوا إلى بلدية مدريد في تريس كانتوس.

وتقود الشرطة القضائية لجزر الكناري التحقيقات مع اللاعبين الذين لم يكشف عن هويتهم حتى اللحظة، ولكن بحسب مصادر “إل كونفدنسيال” فإن لاعبين آخرين قد يكونون ضمن الحادثة ومن بينهم من يلعب للفريق الأول لريال مدريد.

وتعيش كرة القدم الإسبانية حالة من الفضائح الجنسية في العام الحالي، بعدما اعتقل البرازيلي داني ألفيش أسطورة برشلونة السابق في قضية اعتداء جنسي ما زال يقضي وقته خلف القضبان في البرازيل بسببها بالإضافة إلى “قبلة” روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق للاعبة المنتخب الأول جيني هيرموسو وما حدث بعدها من تداعيات آخرها استقالته.

وأصدر ريال مدريد الإسباني بياناً يوم الخميس، وذلك مباشرة عقب انتشار خبر القبض على 3 من لاعبيه بتهمة مشاركة مقاطع جنسية لهم مع فتاة قاصر في إقليم الكناري، مؤكداً بأنه سيتخذ الإجراءات المناسبة عندما يعرف كافة الحقائق.

وقال متحدث باسم الشرطة الإسبانية، الخميس، إن الشرطة اعتقلت على الأقل ثلاثة من اللاعبين الشبان في نادي ريال مدريد بتهمة مشاركة مقاطع فيديو جنسية مع قاصر.

وقال النادي العاصمي في بيان مقتضب: يود ريال مدريد الإعلان أنه علم أن أحد لاعبي الرديف “كاستيا” وثلاثة من لاعبي ريال مدريد C قد أدلوا بإفادات إلى الشرطة المدني فيما يتعلق بشكوى بشأن نشر مقطع فيديو خاص عبر تطبيق “واتساب”، وعندما يكون لدى النادي معرفة تامة بكافة الحقائق، سيتخذ الإجراءات المناسبة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار