“يا ليل ويالعين” للشامي تتصدر اوروبا وارقام قياسية وبشرى بولادة نجم جديد!

 

من هو “الشامي” الذي يخرق الخريطة العالمية الموسيقية ب “يا ليل ويالعين”الشامي يتصدر على شاكيرا ويحتل المركز الاول على قائمة الاكثر فيديوهات رواجاً على يوتيوب في المانيا والسويد

 

أطلق الفنان الموهوب “الشامي” بالتعاون مع شركة وتري أغنيته الجديدة “يا ليل ويالعين” التي تحقق إنتشاراً كبيراً ونجاحاً ساحقاً منذ إطلاقها.
فمنذ الساعة الأولى لطرحها حققت ٢٠٠ ألف مشاهدة عبر يوتيوب وبعد ٢٤ ساعة حققت ١.٦ مليون مشاهدة، فيما تحقق الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة. هذه الخلطة السحرية في الأداء واللحن والتوزيع والعمل المصور جعلت الأغنية تتصدر أعلى نسبة استماع ومشاهدة على يوتيوب في ٢٣ دولة وخصوصاً في القارّة الأوروبية وتحديداً ألمانيا والسويد والنمسا، حيث احتلت المرتبة الأولى في قائمة الترندينغ.
هذا الإنتشار السريع للأغنية لم يقتصر على يوتيوب بل على التيك توك حيث حقق هاشتاغ إسم الفنان #الشامي حتى الساعة 2.2 مليار مشاهدة. أما الأغنية فتحقق انتشاراً سريعاً على هذه المنصة، فقد حصدت أكثر من 30 مليون مشاهدة وتم استخدامها في أكثر من 60 ألف فيديو في ثلاثة أيام فقط. الانتشار أيضاً ملفت على انستاغرام مع أكثر من 30000 محتوى مصور.
وقد خرق قوائم يوتيوب في أوروبا وتصدر على شاكيرا حيث احتل المركز الأول على قائمة الأكثر فيديوهات رواجاً على يوتيوب في المانيا والسويد
هذا النجاح الكبير يبشر بولادة نجم جديد على مستوى العالم العربي والاغتراب وبإدارة حكيمة من الشركة الرائدة في إدارة الأعمال Music is my Life.
يذكر أنّ الشامي متصدّر رسمياً قائمة أفضل الفنانين منذ ثلاثة أشهر في لبنان وسوريا على منصة يوتيوب. الأغنية كالعادة هي من كلماته وألحانه وتوزيع فؤاد جنيد وقد أخرجها حسان رحايل.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار