الاخاء عكا – متواضعون جدا


يخوض فريق الاخاء عكا موسمه الثاني في الدرجة الأولى ، بعد أن اجتاز الأول بصعوبة ما ، حيث بقي في الرمق الأخير.وفي جانب واحد على الأقل يمكن لمسؤوليه أن يشعروا بالتفاؤل ، بعد تجهيز استاد عصري في عكا سيمكّن فريقهم من اجراء مبارياته البيتية فيه.المدرب المحلي درويش هنداوي هب لمساعدة الفريق وقام بتطعيمه بلاعبين غير مجربين نسبيا (عدا طارق أرملي) لكنهم قد يكونوا مفاجأة الدوري رغم أن العكيين قد يصارعون مجددا في قاع اللائحة.مدير الفريق سامي خرينو عبّر عن خيبة أمله من عدم تجاوب الاداريين معه ومع رئيس الادارة أدهم الجمل ، اذ الحمل موزع عليهما أما البقية غير نشيطون في دعم الفريق ولو بأبسط الأمور. الفريق العكي تلقى ضربة مؤلمة جدا باصابة قلب الدفاع السخنيني هلال خلايلة في ركبته ومن المقرر أن يعود الى الملاعب في شهر كانون الأول المقبل وفي عكا يأملون أن لا يكون ذلك ضربة قاضية لهم ، ومن أجل ذلك يعولون على قلبي الدفاع الآخرين ماهر أبو الهيجا ونير تسفيئيلي.
المدرب: درويش هنداوي
الادارة: سامي خرينو وأدهم الجمل.
الميزانية: 500 ألف شيكل
لاعبون انضموا: ابراهيم سيد أحمد ، ابراهيم أبو صالح ، عماد بدارنة ، سعيد حيادري ، طارق أرملي ، نير تسفيئيلي ، تمير بار شيشات وأحمد أبو رومي.
لاعبون بارزون آخرون: أحمد شتيوي ، معتز عجم ، داهود آغا ، شادي غضبان ، ابراهيم عكر ، محمود عبد الرحمن ، معتز الجمل ، اليكير بيرتس ، ماهر أبو الهيجا ، طارق ابراهيم وهلال خلايلة.
لاعبون تركوا: شاي دهان ، كارم شبل ، محمد حجازي ، مكسيم بيستير ، خالد منديه ، محمود زبيدات ، حاييم عنبا ، موشيه حلفون وحمزة آغا.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار