جامع الجزار: الشيخ سمير عاصي يهاجم الشرطة ووزارة الأمن الداخلي


هاجم إمام وخطيب مسجد الجزار في البلدة القديمة عكا الشيخ سمير عاصي خلال خطبة الجمعة التي ألقاها إمام ما يقارب ال1000 مصل 3 جهات رسمية في الدولة: الشرطة، وزارة الأمن الداخلي والمسؤولين في البلدة والوسط العربي وذلك في ظل الارتفاع الحاد في عمليات القتل وإطلاق الرصاص والخطف وانتهاك الإعراض المتفشية في وسطنا العربي منذ عدة سنوات وخاصة في مدينة عكا .
حيث أكد الشيخ سمير عاصي أن أكثر من 16 عملية قتل وقعت في مدينة عكا واغلب القتلى من الشباب والشرطة لم تحرك أي ساكن لمنع هذه العمليات التي باتت تؤثر على مجتمعنا العربي.
وأكد الشيخ سمير عاصي أن هنالك جهات رسمية معنية بان يقتل العرب بعضهم البعض وتصفية دماء بعضهم من اجل تصفية العرب والسيطرة على مدننا وخاصة مدينة عكا مشددا: “على أن حتى لو كان الموت أمامنا فلن نترك المدينة إلا ونحن محملون على الأكتاف للمقابر”.
وشدد الشيخ العاصي على ضرورة العمل بجدية واعتقال تلك الأيدي المدنسة من وسطنا العربي التي تعكر الجو وتزعج البشر وزجهم بالسجن إلى ابد الآبدين وطالب الشرطة ووزارة الأمن الداخلي بعدم التقاعس بالعمل في الوسط العربي وباعتقال كل من يخالف القانون ويطلق الرصاص بغاية القتل والانتقام.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار