الفنان العكي أحمد سويدان يصور فيلم “درويش”


بالصدفة وأثناء تجول مراسل عكانت في أزقة عكا القديمة وإذ بمجموعة من الشباب العكيين يصورون فيلم، وعندما سألنا عن اسم الفيلم اتضحت الأمور الآتية وجلبنا لكم هذه الصور أثناء التصوير.

انه فيلم “درويش” الذي يقوم ببطولته أحمد سويدان كرئيس لعصابة كبيرة وخطرة حيث تدور احداثه في مدينة عكا وتتلخص بالكثير من العنف والقتل والتجارة بالمخدرات ومحاولة الشرطة القبض على قائد العصابة بمساعدة شخصية نمر.
الفيلم “درويش” من تأليف واخراج: أحمد سويدان بطولة: أحمد سويدان وعلي أسدي تمثيل: أحمد سويدان, علي أسدي, محمد كوامل, جهاد شعبان, فادي قاسم ، حنان عمر، جهاد محمد، معتز عسكري، فاطمة حجازي، احمد كوامل، حنان عامي، يزن عمر ومحمود غزاوي. تصوير: محمد بابالله ومعتز عسكري. انتاج: فرقة سويدان للفن السابع.

أحمد سويدان في سطور:
شاب عكي نغش يبلغ من العمر 22 عاما وهو متعدد المواهب مؤلف، مخرح، ممثل بدأ مشواره الفني في مسرح “القلعة” وبعدها اسس فرقته الخاصة مع زميله سامر خاسكية وبعدها بدأ بالعمل في مسرح الشوارع ومن ثم أقام فرقة “اعدام” ومن اهم نتاجها “حلي عني يا مدارس”.
ومن أهم أعماله: فيلم زمن الأموات 1 ، فيلم زمن الأموات 2 ، فيلم الحقيقة المرة والعديد من الأعمال.
ومن مشاريعه المستقبلية: ألبوم غنائي، فيلم ترفيهي للأطفال، فيديو كليب للفنان رامي زيدان وتصوير سكيتشات مع الفنانين بلال جرجورة وفؤاد عايد.


























guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار