شوشاني يدشن مشروع الحقيبة المحوسبة في مدرسة الأمل عكا


كتتمة لخطة ملائمة جهاز التربية والتعليم للقرن الواحد والعشرين ، تم تزويد مدرسة الأمل الابتدائية في عكا ب 60 حاسوباً نقالاً لخدمة الطلاب في الصفوف خلال الدروس المحوسبة ، الأمر الذي من شأنه ان يحدث قفزة نوعية في عملية التربية والتعليم وتحصيلات الطلاب والمناخ التعليمي في المدرسة ، هذا ما قاله الاستاذ عبدالله زيدان مدير مدرسة الأمل في عكا خلال استقباله للوفد الرفيع الذي زار المدرسة والذي شمل كل من د. شمشون شوشاني مدير عام وزارة التربية والتعليم ، شمعون لانكري رئيس البلدية ، المحامي ادهم جمل نائب رئيس البلدية ، راية شتراوس ، راحيل شاحام المفتشة اللوائية ، جياله بن هار المدير العامة لمطاح ، توفيق زعروره مفتش المدرسة ، موشة حايموفيتش مفتش الحوسبة في لواء الشمال ولفيف من المسؤولين في بلدية عكا ، اوريت اسياج ، سبأ السيد ويوسي لوزون .
قام باستقبال الوفد كل من مدير المدرسة ونائبة الاستاذ سيف بشكار ومجموعة من طاقم الهيئة التدريسية وطاقم الحوسبة الذي شمل كل من المعلمات بدرية شحادة ونوار حسنين وسمر عبد الفتاح .
في بداية اللقاء اجتمع المدير المدرسة زيدان بالضيوف في غرفة المعلمين حيث قدم لهم نبذة عن المدرسة وشرح عن الرامج فيها وخاصة برنامج الحوسبة الذي تم قطع شوط كبير في هذا المجال من قبل المدرسة .
بعد ذلك دعا المدير الوفد لمشاهدة درس محوسب في موضوع الرياضيات قامت بتمريره المعلمة دميانا قدوره .
وفي نهاية اللقاء أعرب المسؤولون وعلى رأسهم د. شمشون شوشاني عن استحسانهم لما شاهدوه بعد إطلاعهم عن كتب على مجريات الأمور في المدرسة .




















































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار