قائد لواء الساحل دوتان: التعاون اساسي لمحاربة العنف في عكا


قام قائد اللواء بالساحل حجاي دوتان، وقائد شرطة عكا فيكتور بوسكيلا ، ظهر اليوم، بزيارة بلدة عكا ومسجد الجزار، اجتمع خلالها بالمسؤولين في البلدة ورجال الدين: نائب رئيس البلدية المحامي ادهم الجمل ،إمام وخطيب مسجد الجزار الشيخ سمير عاصي،سليم نجمي رئيس الوقف الإسلامي،جمال موسى مسؤول في وزارة الأديان،الشيخ والدكتور حسان شبل امام مسجد النور بالمكر،الشيخان عهدي شركسي ومحمد شحادة،ورئيس لجنة التجار عنان حجازي.

كذلك، شارك القائد دوتان بالاجتماع الذي عقد في قاعة الاجتماعات بمسجد الجزار في عكا نائب قائد الشرطة بعكا مجيد عامر،وريق شوباش قائد الشرطة الجماهيرية وقد طرح المسؤولين القضايا الشائكة التي تعاني منها مدينة عكا، وهي قضايا الأمن والأمان التي يعاني منها المواطنون ( إلقاء قنابل ، مفرقعات ، إحراق سيارات، والقتل، واطلاق النار) وسبل حلها.

إضافة إلى طرح قضايا حارقه تواجه المجتمع بأكمله في الآونة الاخيره وتصاعد اعمال العنف خاصة في الوسط العربي عكا ،والمكر والمثلث حيث الجرائم تصاعدت بوتيرة عالية جدا وأسفرت عن مقتل أرواح أبرياء وشباب وفتيات وغيرهم.

واكد قائد الواء دوتان وقائد شرطة عكا فيكتور بوسكيلا على اهمية التعاون المشترك بين قيادات الشرطة وقيادات محليه، والتعاون مع كافة الأطر والهيئات ومضاعفة الحوار والتواصل فيما بينهم وتكاتف الجهود لإنجاح هذا المشروع وإعادة الأمن والهدوء للسكان والمواطنين وكبح جماح ظواهر العنف المتفشي على اختلافه، كما وشدد دوتان على عقد اللقاءات الدورية بين الشرطة والقيادات العربية التي من شانها انجاح المشروع من خلال طرح القضايا والصعوبات التي تواجه عكا وكل بلدة في الوسط العربي.

فيما اكد معظم الحضور على ان الشرطة قادرة على جمع الاسلحة الغير المرخصه وفرض الهدوء والنظام والحد من ظواهر العنف الخطيرة وإبعاد الاذى عن المواطنين وحماية ممتلكاتهم.




























guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار