اكثر من 70 عاملاً من عمال بلدية عكا اجتازوا تأهيلاً بموضوع الأمان في العمل


اكثر من 70 عاملاً من عمال بلدية عكا، اجتازوا هذا الأسبوع تأهيلاً بموضوع الأمان، الصحة والنظافة في العمل من قبل سيارة إرشاد متنقلة مزودة بجهاز مولتيميديا محوسب. تم الإرشاد بداخل حجيرات عرض في سيارة الإرشاد من قبل مرشدين من مؤسسة الأمان، الصحة والنظافة في العمل. الإرشاد في السيارة معترف به من قبل مراقب العمل الرئيسي كمن يستوفي طلبات المعايير لتسليم معلومات وإرشاد عمال وفقا ً لقانون منظمة المراقبة على العمل .
نائب مهندس المدينة، السيد رزق مخول المسؤول عن الأمان ، الصحة والنظافة في العمل قال : ” أن هدف الإرشاد هو زيادة الوعي في أواسط العمال، لأهمية أنظمة الأمان ولمنع الخطر في المجالات المختلفة . كذلك ، ساهم الإرشاد في معرفة الطرق، وسائل الحماية ،الأمان والوقاية لمنع حوادث العمل في هذه المجالات . الإرشاد شمل وسائل حماية ماكينات، أمان ووقاية من النار، اهتزاز وارتجاجات في الشحنات والحمولات ، معدات وقاية شخصية وحذر – من الأخطار .
العمال الذين اشتركوا في الإرشاد كانوا من أقسام : تحسين وجه المدينة ، الكهرباء ، الصحة ، البستنة والحدائق ، الشوارع والصيانة .
رئيس البلدية السيد شمعون لنكري قال : ” أنه يولي أهمية كبيرة جداً باستيعاب موضوع الأمان في أواسط عمال البلدية ، الذي يهدف لمنع حوادث العمل – قدر المستطاع . ” لا يوجد شك أن التأهيل الذي أعطي للعمال سيساهم كثيرا ً بتصرف وسلوك صحيح وحذر في أعمالهم ” ، أضاف السيد لنكري .


guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار