فوز هبوعيل عكا على هـ. حيفا خارجياً بالنتيجة 4-2


تغلب فريق هبوعيل عكا على نظيره فريق هبوعيل حيفا بالنتيجة 4-2 وذلك ضمن الأسبوع الخامس من دوري الدرجة العليا في مباراة أقيمت على ستاد ملعب كريات إليعيزر في مدينة حيفا.
منح لاعب هبوعيل عكا فالتشوك التفوق لفريقه بعد مرور ربع ساعة على بداية المباراة، بعد أن مرر له روعي ليفي الكرة داخل منطقة الجزاء ويسددها فالتشوك داخل الشباك 1-0 لعكا.
وعزز سولليخ تفوق عكا بالدقيقة الـ20 بعد تلقيه كرة داخل منطقة الجزاء من مسجل الهدف الأول فالتشوك، ليسدد سولليخ الكرة امام مرمى خال ويعلن 2-0 لعكا.
وقد قلّص المهاجم الحيفاوي عيران ليفي النتيجة عبر ضربة جزاء 11م في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2-1 لصالح عكا.
وادرك لاعب عكا آدي جوتليف التعادل لهبوعيل حيفا حين سجل هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ وذلك في الدقيقة الـ50، وأعاد عاموس التفوق لعكا في الدقيقة الـ 65 وذلك جراء تسديدة صاروخية من بعد ما يقارب 20م، إستقرت بشباك هبوعيل حيفا.
وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق تم تسجيل هدفاً لصالح هبوعيل عكا حمل توقيع فالتشوك، لتنتهي المباراة بفوز عكا بالنتيجة 4-2.
لاعبا هبوعيل حيفا هشام كيوان و معين خلايلة شاركا بالتركيبة الاولى لفريقهما بيد انهما إستبدلا الأول بميخائيل زاندبيرغ بالدقيقة الـ60، والثاني بعيران ليفي بعد نصف ساعة من بداية المباراة.
اللاعب العربي الوحيد الذي إشترك من جانب عكا كان عبد مرجان الذي دخل بديلاً لفالتشوك بالدقيقة الـ80.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار