كفر قرع… مقتل الشاب محمد أبو واصل رميًا بالرصاص وإصابة آخر بجراح حرجة

لقي شاب حتفه رميُا بالرصاص في بلدة كفر قرع، مساء اليوم الأحد، فيما أصيب آخر بجراح حرجة، وكانت مصادر محلية قد أفادت في وقت سابق، اليوم الأحد، بإصابة شخصين بجراح وصفت على أنها خطيرة جراء إطلاق نار في بلدة كفر قرع.

وهرعت طواقم الإسعاف إلى المكان وعملت على تقديم العلاج الأولي للمصابين ومن ثم نقلهما إلى المشفى.

وورد من الشرطة: “تلقى الخط الساخن 100 قبل قليل بلاغًا عن حادث إطلاق نار في كفر قرع، حيث تم، بحسب مصادر طبية، إخلاء رجلين من مكان الحادث إلى مركز هليل يافي الطبي في حالة خطيرة ومتوسطة.

وجاء من الناطق بلسان نجمة داؤود الحمراء: “عند الساعة 7:33 مساء ورد بلاغ على الخط الساخن 101 لنجمة داوود الحمراء في منطقة شارون، عن إصابة شخصين (42 و 45 عامًا) وحالتهما خطيرة وغير مستقرة جراء حادث عنف في كفر قرع، ويقوم مسعفو نجمة داوود الحمراء بتقديم العلاج الطبي وتحويلهما إلى مستشفى هليل يافي”.

في الوقت نفسه، تلقى الخط الساخن  100 بلاغًا آخر حول حادث إطلاق نار في جسر الزرقاء، أصيب فيه رجلان آخران بجروح خطيرة ومتوسطة. وبدأت الشرطة عمليات البحث عن مرتكبي الجريمة في كلا الحادثين، إلى جانب جمع النتائج من مكان الحادث من قبل محققي وحدة التشخيص الجنائي في إطار التحقيق الذي تم إحالته إلى الوحدة المركزية (يمار) – لواء الساحل”، حسبما ورد.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار