عكا: قشاش تعرضت لاعتداء آثم من قبل يهودي


يخضع للعلاج في مستشفى نهاريا الجليل الغربي الشاب ادهم قشاش من سكان البلدة القديمة عكا البالغ من العمر 27 عاما جراء تعرضه لإصابة من قبل شاب يهودي في المدينة قبل عدة أيام .
وقد خضع الشاب ادهم قشاش الى عملية جراحية في الرأس ومنذ فترة أسبوع وهو يرقد في المستشفى بعد اكتشاف اصابات براسه جراء ضربة بعصا .
وروى ادهم قشاش ما حدث معه قائلا :” قبل فترة أسبوع وصلت أنا وسائق أخر إلى شارع بن عامي بسياراتنا فأوقفنا السيارة في الطريق المعدة للسيارات وإذ بشاب يهودي يصرخ نحونا بطريقة غير أدبية وهمجية طالبا” إبعاد السيارة من المكان حيث تقف وعندما رفض السائق الذي كنت معه واشتدت حرارة الجدال بينهما حتى وصل بهما الأمر للشجار ترك زميلي المنطقة حتى لا يتطور الخلاف , وترك مركبته في الشارع وبدوري قررت إيقاف السيارة جيدا” حتى لا تعطل حركة السير فاقترب مني ذلك اليهودي وضربني بعصا ثقيلة على راسي بدون سبب معتقدا” أنني السائق الذي تشاجر معه”.
وتابع قشاش الاعتداء وقع أمام أعين مراقبي البلدية الذين لم يحركوا ساكنا لفعل شيء وسقطت أرضا” وأنا انزف دما” حتى قدوم الإسعاف وتم نقلي الى المستشفى وحالتي الصحية خطيرة حيث أصبت بإصابات في منطقة الرأس ونزفت كثيرا.
وعلم مراسل عكانت ان الشرطة اعتقلت الشاب المشتبهة به وجرى التحقيق معه وتمديد اعتقاله .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار