نتنياهو: الجيش الاسرائيلي يوسع رقعة الحرب البرية في جميع انحاء قطاع غزة

بيبي نتنياهو
قال نتنياهو “: ” في هذا الاسبوع سنضيء أول شمعة من عيد الانوار والجنود سيضيئون شمعة في غزة “، وتابع “التقيت اليوم مع المخطوفين الذين تم اطلاق سراحهم وسمعت عن المعاناة والجوع والعطش والاغتصاب، ولم أسمع من المنظمات الانسانية اي استنكار أو شجب”
وأضاف: سنبذل كل الجهود من أجل اعادة كل المختطفين الى بيوتهم، وفي كل قرار نتخذه نضع امام أعيننا هذا الهدف ” .
وتابع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو : “اعدنا الى البلاد 110 مختطفين وهذا بفضل المناورة البرية التي نقوم بها ، حماس حاول القضاء علينا ، ولكننا الان نقضي عليه ، الجيش يوسع رقعة الحرب البرية في جميع انحاء قطاع غزة وحتى في الجنوب ، نحن نحارب حتى النهاية ، حتى الانتصار حتى اعادة كل المختطفين والقضاء على حماس وضمان عدم عودة غزة كما كانت تشكل خطرا على الجنوب  ” .
وأنهى نتنياهو : ” أريد ان أوضح ان الجهة الوحيدة التي تستطيع السيطرة على أمن غزة بعد الحرب هي وجود الجيش الاسرائيلي وليس اي قوة أخرى ” .
بدوره قال وزير الأمن : ” منظمة حماس تفقد السيطرة في غزة بفضل الهجوم البري والجوي والبحري في القطاع ” . وأضاف: ” في الحرب هناك أثمان باهظة ويجب الانتصار في هذه الحرب والقضاء على حماس واعادة جميع المختطفين الى بيوتهم ” .
وتابع وزير الامن : ” التقيت هذا الأسبوع مع مختطفين تم اطلاق سراحهم وسمعت قصص مؤلمة ، واريد ان أقول لاهالي باقي المختطفين باننا سنعمل كل ما بوسعنا من أجل اعادة كل المختطفين في غزة الى بيوتهم ” .
أما الوزير بيني غانتس فقال : ” نثبت كل يوم بأن لا شيء يوقفنا ، فقط اسرائيل هي من تقرر مستقبلها ” .
وطلب غانتس من رئيس الحكومة والحكومة تخصيص ميزانيات خاصة للمواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد بسبب الحرب ” .
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار