بئر السبع… سقوط صاروخ من غزة على موقف للشاحنات والتسبب بحريق وأضرار مادية

قصفت فصائل غزة، بعد عصر الأربعاء، مدينة بئر السبع ومناطق عديدة في النقب بدفعة كبيرة من الصواريخ، سقط إحداها على تجمع للشاحنات وأسفر عن حريق وأضرار دون الإبلاغ عن إصابات.

وأفاد مراسلنا انه وقعت أضرار في منطقة عيمك سارة في بئر السبع وفي ضواحي شقيب السلام نتيجة الرشقة الصاروخية الأخيرة. ولم يبلغ عن إصابات. فيما اعترضت القبة الحديدية عددا من القذائف الصاروخية.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ: “تعمل طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ على اخماد حريق في شاحنة ومنع تسرب مادة الأوكسجين من خزان محمل على شاحنة أخرى. القذيفة سقطت على عدد من الشاحنات كانت في موقف بالمدينة. لم يبلغ عن اصابات”، الى هنا نص البيان.

وهرعت قوات من الشرطة إلى المكان وجاء في بيانها : “تتعامل الشرطة حاليا مع حادثة سقوط صاروخ في منطقة مدينة بئر السبع. أسفر ذلك عن أضرار بعدد من المركبات، فيما لم يبلغ حتى هذه اللحظة عن وقوع إصابات. ويعمل الآن ضباط الشرطة وخبراء المتفجرات في موقع التحطم والمناطق الأخرى التي سقطت فيها الشظايا، ويبحثون عن بقايا إضافية لإزالة المخاطر على الجمهور”.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار