بتسيلم: احتمال محاكمة إسرائيل عن موت أبو عاقلة هو صفر وستبقى على حصانتها عكا… المرحوم زهير زكريا زهره (ابي سمير) في ورشة سكة الحديد بحيفا عام 1947 القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما أمريكا… مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار استهدف مسيرة للاحتفال بعيد الاستقلال اعتقال شاب وابن اخيه من الطيبة بعد ضبط أسلحة بحوزتهم عكا… الشرطة تداهم وتخلي إسطبل خيول في الشونه بادعاء إقامته بشكل غير قانوني 97% من مياه الخزان الجوفي بغزة غير صالحة للاستخدام الآدمي النيابة العامة تحسمها.. اغتيال أبو عاقلة كان باستهداف مباشر من جيش الاحتلال عكا… مداخلة مميزة للمضمد المتقدم ديب برغوت من محطة الاسعاف الاولي في عكا بين الأسطورة والحقيقة الغائبة.. الدوغون في مالي أبناء السفوح وحراس النجوم إيطاليا.. مصرع 6 أشخاص إثر انهيار جليدي في جبال الألب تشخيص 12215 إصابة جديدة بالكورونا خلال يوم أمس – 350 مريضًا بحالة خطيرة وزارة الخارجية الفلسطينيه: نطالب الجنائية الدولية إصدار مذكرات توقيف بحق مجرمي الحرب الإسرائيليين إصابة رجل بجراح خطيرة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في أبو سنان والمشتبه شقيقه عكا… جمعية النساء العكيات – حضانة النورس تخرج الفوج السادس والأربعون بأحلى برنامج عكا: نايف ابو حسين (أبو فتح الله ابو رصاص) في ذمة الله

مسنو عكا العرب في رحلة ترفيهية واستجمام الى هضبة الجولان

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp


نظم المركز اليومي للمسنين العرب في عكا رحلة ترفيهيه و استجمام للمبيت في “مروم هجولان” قضوا فيها يومان.
رافق المسنون في هذه الرحلة ابراهيم طه المركز الاجتماعي و مركز الفعاليات الذي قام بتنظيم مسارها و الارشاد و الاشراف عليها و قد شملت الرحلة زيارة مصنع انتاج زيت الزيتون في هضبة الجولان و بعد تناول وجبة الغذاء و الاستراحة في اماكن المبيت في المساء تناولو طعام العشاء وبعدها اجتمعوا في قاعة المناسبات للمشاركة في الالعاب والفعاليات المسلية والفكاهية حتى ساعة متاخرة من الليل و في اليوم التالي بعد تناول وجبة الافطار الصباحية توجه المسنون الى بقعاتا ومقام اليعفوري حيث تم شراء التفاح وبعدها توجوا الى مجدل شمس والحدود السورية وتل الصيحات ومرتفعات جبل الشيخ.
المسنون الذين شاركوا في هذه الرحلة عبروا عن سعادتهم البالغة التي ادخلت البهجة والسرور الى قلوبهم مؤكدين ومطالبين بالاستمرار في تنظيم مثل هذه الرحلات و الجدير بالذكر ان المركز اليومي للمسنين العرب في عكا قام قبل يوم واحد من هذه الرحلة بتنظيم وجبة غذاء تناولوها على شط العرب في عكا وهم يتمتعون بمشاهدة امواج البحر الهادئة. ويتوجهون المسنون بالشكر الجزيل للسيد ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا لقيامه بتغطية اجرة باص الرحلة الى هضبة الجولان.



















































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار