واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

اجهزة بث خليوية منصوبة على سطح MED في عكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp


توجه لموقع عكانت عدد من القاطنين في حي الغربي وأبلغونا عن تخوفهم من اجهزة البث المنصوبة على سطح المجمع الجديد ميد، ولقد قام مراسل موقع عكانت بزيارة المكان والتحدث مع اصحاب المحلات التجارية فبعضهم لم يكن يعلم بوجود أجهزة البث والبعض الآخر كان على علم بوجود هذه الاجهزة الخطرة حيث ابدوا تخوفهم من الاشعة التي تؤدي الى أمراض السرطان وبالاخص للمتواجدين والعاملين في المطعم على مدار الساعة، وقال صاحب احد المحلات التجارية ان هذه الاجهزة تتبع لشركة سلكوم وبيليفون.
اما الجيران القاطنين بالقرب من المكان فقد أبدوا تخوفهم من هذه الاجهزة والتي يصل عددها الى اكثر من أربعة أجهزه واضحة للعين المجردة.
وفي حديث لمراسل موقع عكانت مع شارون دهان المتحدث باسم البلدية قال “على سقف مجمع MED في المتنزه الغربي توجد أجهزة بث خليوية منذ العام 2003 ، قبل فترة طويلة من شراء المبنى من قبل الشركة الاقتصادية . لأجهزة البث هذه توجد كافة التصاريح المطلوبة من قبل وزارة حماية البيئة ومن الفحوصات التي أجريت أتضح أن معدل قوة البث تقارب الـ- 2% فقط حسب المعايير الإسرائيلية الصارمة. أصحاب الحوانيت يعرفون بوجود هذه الأجهزة والذين فحصوا الموضوع من قبلهم ، أوضحوا عدم وجود خطر في حوانيتهم أو على زبائنهم . ولا يوجد أي خطر لزوار المتنزه أو للزبائن، تماما ً مثلما لا يوجد أي خطر لكل من يتواجد بقرب جهاز بث خليوي بموجب القانون والمعايير .













guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار