اعتقال شاب من شقيب السلام أخفى داخل ملابسه الداخلية مخدرات من نوع “الكوكايين” !

معتقل

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

الكوكايين داخل الملابسه الداخلية- قامت الشرطة بإلقاء القبض على مشتبه على الطريق السريع رقم (1) حيث تم ضبط مواد يشتبه بانها مخدرات خطيرة داخل ملابسه الداخلية بما في ذلك مواد يشتبه بانها مخدرات من نوع الكوكايين تزن (108) جرام، ومع إنتهاء التحقيق مع المشتبه في الوحدة المركزية في لواء القدس، واليوم تم تقديم تصريح مدعٍ ضده تمهيداً لتقديم لائحة إتهام، وتمديد توقيفه مرة أخرى.

في أعقاب تلقي معلومات في الشرطة للإشتباه بارتكاب جريمة تهريب مواد يشتبه بانها من نوع المخدرات في منطقة القدس، قامت الشرطة بنشاط الأسبوع الماضي، حيث تم القاء القبض على مشتبه في يوم 16.1 مساءاً، وبعد ان تعرف افراد الشرطة السريون في وحدة مكافحة الجريمة في شرطة لواء القدس على المشتبه الذي كان يسافر على شارع رقم (1) بإتجاه الشرق بسرعة زائدة، وبشكل متهور بين المسارات على الطريق مما عرض مستخدمي الطريق للخطر.

بعد وقت قصير، تم إيقاف المشتبه لإجراء فحص على حاجز التفتيش لشرطة على الطريق رقم (1)، وأثناء نشاط تفتيش سيارة المشتبه وايضا على جسدة، حيث لاحظ افراد الشرطة السريون وجود انتفاخ غير طبيعي في منطقة الفخذ، وبعد اجراء تفتيش على يد افراد الشرطة، تم ضبط داخل ملابسه الداخلية على مواد يشتبه بانها مخدرات خطيرة من نوع الكوكايين بكمية 108 جرام، ومخدرات أخرى من نوع الكيتامين، بالإضافة لذلك، عثر افراد الشرطة السريون في وحدة مكافحة الجريمة في لواء القدس على سكين في بنطال المشتبه.

تم إلقاء القبض على المشتبه وهو (26 عام من سكان شقيب السلام)، ومن ثم إحالته الى التحقيق في الوحدة المركزية في لواء القدس، حيث تم ضبط المخدرات التي كانت بحوزته.

تم تمديد توقيف المشتبه من حين لآخر في محكمة الصلح في القدس، ومع انتهاء التحقيق في محكمة الصلح في القدس، تم تقديم اليوم تصريح مدعٍ ضده، حيث تم تمديد توقيفه لمدة خمسة أيام أخرى، حتى يوم 29.1.24. ومن المتوقع تقديم النيابة العامة لائحة اتهام ضده خلال الأيام المقبلة.

في إطار المكافحة المستمرة ضد آفة المخدرات الخطرة، ستواصل الشرطة تركيز نشاطها، وتنفيذ إجراءات حازمة ضد مرتكبي الجريمة، مع التركيز على تجار وموزعي المخدرات الخطرة، وكل من يقوم بإنتهاك القانون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار