المطران عطا الله حنا: المطلوب من الفلسطينيين هو ان يرتبوا اوضاعهم الداخلية وبأياد فلسطينية

المطران عطالله حنا

سيادة المطران عطا الله حنا : ” امام هذا الكم الهائل من التآمر على القضية ما هو مطلوب من الفلسطينيين هو ان يرتبوا اوضاعهم الداخلية وبأياد فلسطينية “

……

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأنه تعجز الكلمات عن التعبير عن هول المأساة في قطاع غزة والتي تم دكها بأحدث الصواريخ والاسلحة والقذائف وكأنها اصبحت حقل تجارب لكل هذه الصواريخ ومن يدفع فاتورة هذه الحرب القذرة انما هم المدنيون وخاصة شريحة الاطفال.
وامام هذا الكم الهائل من الدمار والخراب والاحزان والالام ما هو مطلوب من الفلسطينيين جميعا في هذه الاوقات العصيبة هو ان يرتبوا اوضاعهم الداخلية وان ينبذوا الانقسامات وان يوحدوا صفوفهم لكي يكونوا اقوياء في مواجهة التحديات.
ان العدوان على غزة ليس عدوانا على اهلنا هناك فقط بل هو عدوان على شعبنا كله كما ان استهداف الضفة والتآمر على القدس هو استهداف لشعبنا الفلسطيني كله .
نحن امام تحديات مصيرية يجب ان تجعل الجميع ان يكونوا على قدر كبير من الحكمة والرصانة والمسؤولية والوعي والوطنية الحقة لكي يكون شعبنا قويا في مواجهة التحديات والمؤامرات .
ما يحدث في غزة حاليا يندرج في اطار التآمر على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة هذه القضية التي يسعى الاعداء لتصفيتها وبأساليبهم المعهودة والغير المعهودة ، ومنذ ما سمي باتفاقيات السلام وباتفاقيات اوسلو نحن نسمع كلاما منمقا عن سلام منشود ودولتان لشعبان ، في حين ان ما يمارس بحق شعبنا الفلسطيني لا علاقة له بتحقيق امنيات وتطلعات شعبنا ولا علاقة له بالسلام بل هي مؤامرة مستمرة ومتواصلة لتصفية انبل واعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث الا وهي قضية شعبنا الوطنية.
توحدوا يا ايها الفلسطينيون ورتبوا بيتكم الداخلي بعيدا عن الاجندات والمصالح التي لا علاقة لها بالمصلحة الوطنية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار