العكي د. محمد خاسكية رئيس برامج المنح الحكومية الألمانية يوقع اتفاقية بين وزارة التعليم العالي في باكستان والهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي

 

علم مراسل عكانت ان ابن مدينة عكا الدكتور محمد خاسكية، رئيس برامج المنح الحكومية الألمانية وقع اتفاقية بين وزارة التعليم العالي في الباكستان والهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي (دااد) .
هذا وقد دخلت وزارة التعليم العالي HEC في الباكستان بشراكة مهمة مع الهيئة الألمانية التبادل الأكاديمي (DAAD) من خلال مذكرة تفاهم تم توقيعها في مقر الوزارة في اسلام اباد.
ويأتي هذا التعاون في إطار برنامج المنح الدراسية التابع لـ HEC “تمكين القيادات الأفغانية المستقبلية – مبادرة مسار EFFAL باكستان”.
تمثل مذكرة التفاهم، التي وقعتها السيدة عائشة إكرام، المدير العام لتنمية الموارد البشرية، والسيد محمد خاسكية، رئيس برامج المنح الحكومية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي (DAAD)، خطوة حاسمة في دعم وتعزيز إمكانات اللاجئات الأفغانيات في باكستان من خلال توفير 200 منحة دراسية لـدراسات الماجستير لمدة عامين في الجامعات المعترف بها من قبل الوزارة في الباكستان.
وقد تشرف بحفل التوقيع سعادة. ألفريد جراناس سفير ألمانيا في الباكستان، ود. مختار أحمد رئيس اللجنة العليا للانتخابات، ووفد من الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي (DAAD)، وممثلين عن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، بالإضافة إلى مسؤولي اللجنة العليا.

مدينة عكا تعتز وتفتخر بامثال الدكتور محمد خاسكية ونتمنى له النجاح الدائم ونقول لك نفتخر بك دائما…

لمشاهدة الڤيديو الرجاء الضغط على الرابط ادناه:

https://fb.watch/qvmgrrTLG9/

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

1 فكرة عن “العكي د. محمد خاسكية رئيس برامج المنح الحكومية الألمانية يوقع اتفاقية بين وزارة التعليم العالي في باكستان والهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار