عكا… أجواء مبهجة وعرس تراثي متكامل لذوي التحديات في المراكز الجماهيرية أسوار عكا

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

نظمت المراكز الجماهيرية أسوار عكا عرسًا تراثيًا لأعضاء نادي ذوي التحديات والاحتياجات الخاصة التابع لها، يوم الاثنين، وذلك ضمن فعاليات شهر شباط المميز التي انطلقت منذ بداية الشهر الحالي.

وكان العرس التراثي متكاملاً بكل أحداثه وفعالياته، حيث تم تحضير طعام الغذاء لأعضاء النادي والمشاركين من ذويهم وموظفي المراكز الجماهيرية أسوار عكا، الذي كان عبارة عن منسف أرز وفريكة وكبة نية تقدمة من السيدتين غازية حجوج أم حسين ولطفية سعدي أم حسن، حيث قامتا بتحضير وسكب الطعام خلال الفعالية، وبدورها تتقدم إدارة وطاقم العاملين والعاملات في المراكز الجماهيرية أسوار عكا بجزيل الشكر والعرفان على مساهمتهما المباركة والخيرية.

ومن الفقرات المميزة التي تخللت باليوم التراثي المميز، عرض دبكة لفرقة العروض الفلكلورية التابعة للمراكز الجماهيرية أسوار عكا، حيث قامت الفتيات بتقديم عروض دبكة بين فقرات البرنامج، التي شملت أيضًا جبل حناء للعروس وحلاقة عريس، الذين تم اختيارهم من بين أعضاء النادي، التي رافقتها أغاني خاصة بالأفراح والأعراس.
المراكز الجماهيرية أسوار عكا، تتمنى أن تدوم الأفراح في بيوتكم، وتشكر كل من ساهم وعمل في انجاز وانجاح هذا الحفل الأكثر من رائع.

الأهالي المعنيين بتسجيل أبنائهم في النادي، يمكن الاتصال على رقم: 049551880.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار