رئيس بلدية عكا يقوم بجولة تفقدية في عكا القديمة


قام رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل بجولة تفقدية لبعض الحارات في عكا القديمة، وذلك للاطلاع على الاعمال التي تم وسيتم تنفيذها في البلدة القديمة.
شارك في الزيارة بن مايوست مسؤول الشركة الاقتصادية في البلدية، روبين فايتسمن محاسب البلدية، سمير بطاح مساعد رئيس البلدية وعدد من العاملين في مديرية عكا القديمة التابعة للبلدية.
وأثناء الزيارة أبدى رئيس البلدية ارتياحه للاعمال التي تم تنفيذها في البلدة القديمة، وأكد على ضرورة الاستمرار في اقامة المشاريع والاعمال لراحة المواطنين، ووعد بالعمل على زيادة الميزانيات الضرورية للاستمرار في تطوير البلدة القديمة.
هذا والتقى رئيس البلدية ببعض الاهالي الذين عبروا عن سعادتهم وارتياحهم للأعمال التي تقوم بها البلدية في البلدة القديمة، واستمع الى بعض الآراء والمقترحات من المواطنين حيث وعد رئيس البلدية بتنفيذها في الفترة القريبة.
ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: منذ فترة وبلدية عكا تقوم بأعمال صيانة وتطوير وذلك عن طريق مديرية البلدة القديمة التابعة للبلدية، بما في ذلك تنظيف الجدران ودهان الابواب وتنظيف انابيب الصرف الصحي وتحسين الاضاءة لتبدو الحارات نظيفة وجميلة، وسيتم العمل في الفترة القريبة في باقي الازقة والحارات، وستعمل البلدية على تركيب الالعاب للاطفال في بعض الاحياء.
واضاف الجمل: نشكر رئيس البلدية شمعون لانكري على تجاوبه ودعمه لتطوير البلدة القديمة، ونشكر ايضا جميع العاملين في مديرية البلدة القديمة التابعة للبلدية على الجهد الكبير الذي يبذلونه لنظافة وتحسين البيئة في البلدة القديمة.
















اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار