غزة… مقتل 5 فلسطينيين من رزمة مساعدات أسْقطتها طائرات أمريكية

3 شهداء بينهم طفلين , و11 إصابة جراء سقوط صناديق المساعدات من الطائرة دون “فتح المظلات” على رؤوس المواطنين غرب مدينة غزة

دخل القتال اليوم الجمعة ، يومه الـ 154 ، فيما تواصل القتال والقصف الكثيف على أنحاء متفرقة من قطاع غزة وخان يونس جنوبي القطاع .

وقالت مصادر فلسطينية : “استشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون، غالبيتهم من الأطفال والنساء، الليلة الماضية، إثر غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة ” .

وقالت المصادر الفلسطينية: “استشهد نحو 9 مواطنين، وجرح عدد آخر، إثر استهداف الاحتلال منزلي عائلتي خطاب والعطار في منطقة الحكر بدير البلح، وسط القطاع.
كما استشهد مواطن، وأصيب العشرات، حالة عدد منهم خطيرة، إثر استهدافهم من قبل جيش الاحتلال أثناء انتظارهم المساعدات عند دواري النابلسي والكويت غرب مدينة غزة، وقد تم نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي” .
واضافت المصادر : ” استشهد مواطن على الأقل، وجرح ثلاثة آخرون، جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة العطعوط في جباليا شمال القطاع، فيما أسفر القصف الإسرائيلي لمنزل عائلة أبو رزق في محيط المستشفى الأوروبي بخان يونس جنوب القطاع، عن إصابة خمسة مواطنين ” .
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار