عكا: مدرسة الأمل الابتدائية العكيّة تُخرّج كوكبةً أخرى مِن طُلابها هذا العام

 

 

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من مدرسة الامل في عكا جاء فيه: “في أجواء مليئة بالبهجة والسرور، احتفلت مدرستنا الابتدائية الأمل في عكا امس الخميس بتخريج كوكبة جديدة من طلابها في الصفوف السادسة، بمشاركة مدير المدرسة المربي عبدالله زيدان ونائبيه المربي محمد ماضي والمربية رنا خليفة.

وقد شارك في هذا الحفل لفيف من المدعوين منهم المحامي أدهم جمل نائب رئيس البلدية، السيدة اوريت اساياج مديرة قسم المعارف في بلدية عكا، المربي محمد حجوج المدير العام لمدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي، المربي وفيد منصور مدير المرحلة الإعدادية في مدرسة أورط، السيد نبيل زيدان المدير الإداري في مدرسة أورط، المربي إياد صالح مدير مدرسة أورط التكنولوجية،المربي اسامه عبد الفتاح مدير مدرسة المنارة ونائبه المربي محمد صفدي، السيد لؤي فارس مدير المركز الجماهيري الجديد، والسيدة سبأ السيد، منى شلبي، سامر قدوره وفطين عوده من بلدية عكا، السيد تيسير خطيب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، وبحضور حشد كبير من اهالي الطلاب، المعلمين والمعلمات، وأعضاء الطاقم الداعم والطاقم العلاجي والمساعدات في المدرسة، وكوكبة من أصدقاء المدرسة.
وقد قامت المربية منى اصلان باستقبال الضيوف، فرحبت بالحضور الكريم أجمل ترحيب، وباركت للطلاب الخريجين والخريجات وتمنت لهم النجاح والرقي في المراحل المستقبلية من مسيرة تعليمهم.
تولى بعدها مجموعة من الطالبات والطلاب الخريجين عرافة الحفل، وقد قام بعضهم بإلقاء كلمات الخريجين باللغة العربية، العبرية والانجليزية فأبدعوا وتألقوا وأثاروا إعجاب الحاضرين.
وفي كلمته، بارك مدير المدرسة المربي عبدالله زيدان للطلاب على نجاحهم واجتياز المرحلة الابتدائية، وحثهم على التسلح بالعلم ومواصلة النجاح واللحاق بركب المتفوقين ممن سبقوهم.
وكذلك أثنى على كل من مد يد العون لإخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ، كما واثنى على دور المعلمات والمعلمين وعلى عملهم الدؤوب والمجهود الذي يبذلونه في كل عام من أجل صقل شخصية الطلاب وتوسيع مداركهم العلمية. وقد عدّد في هذه المناسبة انجازات المدرسة وإنجازات الطلاب وتمنى لهم مستقبلا باهرا .
ثم كانت كلمة نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل والسيدة أوريت اسياج الذين رحبا بالحضور وباركا للطلاب الخريجين، وتمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح في مشوارهم التعليمي.
هذا وتخلل الحفل عدة فقرات فنية قامت على التحضير لها المربية شريهان جوهر ومن بينها عرض لجوقه المدرسة الموسيقية ومعزوفات قصيرة ومميزة لطلاب المدرسة على آلات موسيقية، فقرة للجمباز قامت بها بعض الطالبات من صفوف السادسة، وفقرة مميزة للدبكة الشعبية المدرسية بإشراف الانسة امارة سعدي. وقد قامت الطالبة بشرى خاسكية بأداء منفرد ومميز لأغنية “أنا صار لازم اودعكم” للسيدة فيروز .
في نهاية الحفل تم توزيع الجوائز المالية على الطلاب المتفوقين من قبل مدير المدرسة الاستاذ عبدالله زيدان، ومن ثم قامت المعلمة منى اصلان باختتام الحفل”.

 

 































































































استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار