شرعت شرطة لواء المركز، قبل قليل، بالتحقيق في ملابسات جريمة إطلاق نار وقعت في حي الجواريش بمدينة الرملة، والتي أسفرت عن مقتل الشابة أسماء أبو غانم (19 عاماً)، من سكان الحي، إثر تعرضها للرصاص في الشارع.
وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له، أن قوات من شرطة منطقة “الشفيلة” ومحطة الرملة، بالتعاون مع مقاتلي “الحرس الوطني” التابع لحرس الحدود، تتواجد في مسرح الجريمة.
وتعمل القوات حالياً على عزل وتطويق المكان وجمع الأدلة والبيّنات الجنائية، بالتزامن مع إطلاق عمليات تمشيط وبحث واسعة ومطاردة للقبض على المشتبه به في تنفيذ هذه الجريمة.



