• 657124814
  • 41651

بن غفير يهاجم رئيس بلدية رهط ويؤكد: سنهدم كل منزل غير مرخص في النقب

ايتمار بن غفير

نشر وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير مقطع فيديو عبر منصة “إكس”، قال فيه إنه يسمع “صرخات وتذمر” رئيس بلدية رهط على خلفية عمليات هدم المنازل في النقب.

وأضاف بن غفير أن “عهد الفوضى قد ولى”، مؤكدًا: “سنهدم كل منزل غير مرخص في النقب”.

وانطلقت صباح اليوم الخميس، مظاهرة “عمود البيت” أمام ما يُسمى سلطة توطين البدو في مدينة بئر السبع، احتجاجًا على سياسات الهدم والتهجير والترحيل في النقب.

وتوافد إلى المظاهرة مشاركون من مناطق عدة، للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية رفضًا لسياسات الهدم والتهجير في النقب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار
اعلان مربع اصفر